النائبة البرلمانية المثيرة للجدل ماء العينين…”النذالة” تطغى على تصرفات قياديين في حزب العدالة والتنمية “فيديو”

admin20 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

انتقدت البرلمانية المثيرة للجدل “أمينة ماء العينين” بشدّة جهات قيادية في حزب العدالة والتنمية دون أن تسميهم، حيث كشفت بأن حزبها لايحتضن فقط الملائكة بل هناك رائحة تحامل، وتصفية حسابات.

وفي رد غير مباشر على المصطفى الرميد الذي صرح بأن زمن البرلمانية “أمينة ماء العينين” قد انتهى، صرحت ماء العينين بأنها لم تكمل بعد الأربعين من عمرها، وأنها على يقين بأن مسارها السياسي لازال طويلا، مشيرة إلى أنها لاتتقبل المشاركة في النقاشات التي تتحدث عن الأمور الشخصية”.

وجاءت تصريحات ماء العينين على قناة فرانس 24 أول أمس الخميس، حيث شددت في حديثها على وجود رائحة تحامل وتصفية حسابات بعد إبعادها عن طريق المساطر المعتمدة من منصبها كنائبة لرئيس مجلس النواب، حيث أسقطت من طرف فريقها النيابي، وهو ما زكتها الأمانة العامة باختيار مريمة بوجمعة التي تمنت لها مسيرة موفقة.

وتابعت ماء العينين بنبرة غاضبة ردا على تصريحات لقياديين في الحزب خاصة المصطفى الرميد، وسليمان العمراني:”لست ممن يحترمون من يتحامل في قراءة نتائج الانتخابات، ليست أول مرة لم يتم انتخابي، وليس في كل مرة يجب التصويت علي، حتى أكون راضية، وما لا أحترمه أن يخرج البعض لتحليل نوايا التصويت، وأقصد كل من هو معني بالأمر”.

واختتمت البرلمانية خرجتها الإعلامية، بالإشادة بالتجربة التونسية حول المساواة في الإرث مشيرة بالقول” كل النقاشات التي تسير نحو المساواة مقبولة، وأتصور من حق الجميع أن يعبر عن منظوره للأشياء في أجواء من التدبير العقلاني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.