بعد 34 سنة من الإعتزال .. عزيزة جلال تعود للغناء “فيديو”

admin
2019-05-23T01:41:23+02:00
ثقافة وفن
admin23 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ظهرت الفنانة المغربية المعتزلة عزيزة جلال، أول أمس الثلاثاء، في لقاء تلفزيوني ببرنامج “لقاء من الصفر”، الذي تعرضه قناة MBC، لأول مرة بعد 30 سنة من اعتزالها الفن.

وقامت عزيزة عقب مرورها التلفزي، بأداء رائعة “مستنياك”، التي هيمنت على قلوب جمهورها العريض، وتغنت بها العديد من فنانات الوطن العربي.

وتساءل جمهور الفنانة المعتزلة ونشطاء الفايسبوك بعد إنشار فيديو غنائها بالبرنامج، عن ما إذا كانت عزيزة جلال ستتراجع عن قرار اعتزالها خصوصا بعد وفاة زوجها.

وشكل خبر اعتزال، عزيزة جلال، سنة 1985، صدمة كبيرة لجمهورها في ربوع الوطن العربي، بعد 10 سنوات حافلة بالنجاحات في مسارها الفني القصير، وجاء هذا القرار بعد قصة حب جارفة جمعت بينها وبين رجل الأعمال السعودي، الشيخ علي بن بطي الغامدي، والتي كللت بالزواج، بعد أن قدم كل منهما، تنازلات وتضحيات، حيث تنازلت عزيزة عن مجدها في عز شهرتها، في حين واجه زوجها، رفض عائلته لزواجه بفنانة مشهورة.

واستقرت عزيزة جلال بعد الإعتزال، بمدينة الطائف بالسعودية  ، ورزقت بثلاثة أبناء تخرجوا من ارفع الجامعات، وتوارت نهائيا عن الأنظار منذ ذلك الوقت الى أن ظهرت أول أمس في برنامج “لقاء من الصفر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.