عاجل.. الرقم المقلق الذي سجلته مدينة وجدة اليوم في عدد الاصابات بكورونا يدفع السلطات إلى اتخاذ اجراءات صارمة ابتداء من الليلة – التفاصيل-

admin
2020-09-16T20:02:50+02:00
أخبار
admin16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل.. الرقم المقلق الذي سجلته مدينة وجدة اليوم في عدد الاصابات بكورونا يدفع السلطات إلى اتخاذ اجراءات صارمة ابتداء من الليلة – التفاصيل-

اعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق عن تسجيل 102 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ترفع اجمالي الحالات المؤكدة بجهة الشرق الى 1950.

و سجلت هذه الحالات بكل من عمالة وجدة-انجاد (65 حالة)، جرادة (12 حالة)، الناظور وبركان (7 حالات)، جرسيف (4 حالات)، الدريوش وتاوريرت (3 حالات)، وفجيج (حالة واحدة).

هذا الرقم المقلق خاصة علة مستوى عاصمة جهة الشرق، دفع بالسلطات على مستوى عمالة وجدة أنجاد إلى التعجيل باتخاذ مجموعة من التذابير والاجراءات لتطويق الوباء، من جملتها اغلاق المساحات الكبرى والأسواق والمركبات والمحلات التجارية والخدماتية ومحلات تجارة القرب والمقاهي والمطاعم، على الساعة العاشرة ليلا ابتداء من يومه الاربعاء 16 شتنبر، ويُستثنى من هذا القرار الصيدليات والعيادات الطبية التي ستبقى أوقات عملها دون تغيير.

 القرار سيبقى ساري المفعول الى حين تحسّن الحالة الوبائية. وستقوم بالسهر على تطبيق هذا القرار السلطات الادارية والمحلية والمصالح الامنية والدرك الملكي والجماعات الترابية والمصالح اللاممركزة كل في دائرة اختصاصه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • وجديوجدي

    ماعدا المقاهي كم من مواطن يتسوق في الدكاكين بعد العاشرة ليلا

  • جمالجمال

    قرار اغلاق المحلات التجارية في غير محله لأن المشكل في المقاهي وزرود والعرسات والعزوات