عالم ياباني شهير يقلب الطاولة على منظمة الصحة العالمية ويفضح لعبة كورونا..

admin
2020-04-26T23:04:44+02:00
منوعات
admin26 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عالم ياباني شهير يقلب الطاولة على منظمة الصحة العالمية ويفضح لعبة كورونا..

لا يمر يوم إلا ويخرج علينا عالم ليشكك في طبيعة فيروس كورونا ويطرح عشرات اشارات الاستفهام حول منشأ الفيروس.

البروفيسور الدكتور تاسوكو هونجو ، طبيب وعالم المناعة الياباني. شارك عام 2018 في جائزة نوبل في الطب لتحديده بروتين موت الخلية المبرمج 1 (PD-1). وهو معروف أيضًا بتحديده الجزيئي للسيتوكينات (IL-4 و IL-5) بالإضافة إلى اكتشاف السيتدين دياميناز (AID) الناجم عن التنشيط (AID) وهو ضروري لإعادة التركيب التبديل الطبقي والتضخم الجسدي.

خلق ضجة كبيرة أمام وسائل الإعلام اليوم بالقول إن فيروس كورونا غير طبيعي. إذا كان طبيعيا ، فإنه لن يؤثر سلبا على العالم بأسره كما يفعل الان، فحسب الطبيعة ، تختلف درجة الحرارة من بلد الى بلد. وإذا كان طبيعيًا ، فقد أثر بشكل سلبي فقط على تلك البلدان التي لها نفس درجة حرارة الصين. بدلاً من ذلك ، ينتشر في بلد مثل سويسرا ، بنفس الطريقة التي ينتشر بها في المناطق الصحراوية. أما لو كان الفيروس طبيعيا ، لكان انتشر في الأماكن الباردة ، لكنه مات في الأماكن الساخنة. لقد أجريت 40 عامًا من البحث في الحيوانات والفيروسات. ما يحدث ليس من الطبيعي. لقد تم تصنيعه والفيروس مصطنع تمامًا. لقد عملت لمدة 4 سنوات في مختبر ووهان في الصين. أنا على دراية كاملة مع جميع موظفي ذلك المختبر. لقد اتصلت بهم جميعًا ، بعد حادث كورونا. ولكن ، جميع هواتفهملا ترد منذ ذلك التاريخ.

بناءً على كل معرفتي وبحثي حتى الآن ، يمكنني أن أقول ذلك بثقة 100٪ أن كورونا ليس طبيعيا. لم تأت من الخفافيش. لقد صنعته الصين. إذا ثبت أن ما أقوله اليوم كاذب الآن أو حتى بعد وفاتي ، يمكن للحكومة أن تسحب جائزة نوبل. لكن الصين تكذب وهذه الحقيقة ستكشف للجميع ذات يوم . ”

المصدر : موقع سوشال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • قدور سويديقدور سويدي

    نقرأ عدة تصريحات للخبراء واأطباء واامحللين تفيد ان فيروس ” كورونا” ليس طليعيا. وان دولة الصين هي الناشرة له من مدينة ووهان. واذا كان الامر فعلا كذلك فلماذا لا ينهظ العالم ضدها بكافة الطرق المتاحة كمحاكمتها دوليا وفرض ااحصار عليها. امريكا لما ارادت ان تضرب العراق خلقت له ذرائع. وهاهي عاجزة أمام الصين …..الخ. وتتهمها فقط بالكم…….الخ

  • Tahiri MouradTahiri Mourad

    اذا ما ثبت صحة ما توصل له هذا العالم من حقائق علمية مدمغة بالحجج وجب اعدام كل المتَورطين والموظفين في مختبر ووهان
    إنها جريمة ضد الانسانية

  • Tahiri MouradTahiri Mourad

    خطير ما قرأت لابد من محاكمة المتسببين في هذا الوباء المفتعل