ليونيل ميسي سيغيب عن مباراة المغرب والأرجنتين..واخيرا تبخر الكرم الحاتمي لجامعة لقجع وتم تحرير المليار

admin
رياضة
admin23 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ليونيل ميسي سيغيب عن مباراة المغرب والأرجنتين..واخيرا تبخر الكرم الحاتمي لجامعة لقجع وتم تحرير المليار

أعلن المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أن  ليونيل ميسي، سيغيب عن ودية “راقصي التانغو” أمام المغرب، الثلاثاء القادم في طنجة.

وأكد المنتخب على حسابه الرسمي بشبكة “تويتر” أن “ميسي يعاني من تفاقم الآلام في العانة الثنائية، وهي المنطقة التي كان يعاني من إصابة سابقة بها”.

جاء ذلك بعدما شارك نجم فريق برشلونة الإسباني في ودية الأرجنتين امام فنزويلا، الليلة الماضية في مدريد ،والتي انتهت بخسارة “الألبيسيليتي” 3-1.

وخاض ميسي بالكامل المباراة التي أقيمت بملعب “واندا متروبوليتانو”، معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، ليشعر بعدها بآلام.

ومن جهة ثانية؛ أفاد المنتخب الأرجنتيني بأن اللاعب غونزالو “بيتي” مارتينيز سيغيب أيضا عن اللقاء الودي مع “أسود الأطلس” بعدما أصيب في مباراة الليلة الماضية في عضلة الفخذ الأيسر الخلفية.

وبذلك سيتبخر الكرم الحاتمي لجامعة لقجع، الذي كان سيكلف ميزانية دافعي الضرائب حوالي المليار سنتيم، من أجل عيون ميسي ، ناهيك عن تكاليف الإقامة ولوجستيك الحراسة وقائمة الشروط المعجّزة التي فرضها ميسي على الجامعة لحضور ودية الأرجنتين و المغرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • ميساويميساوي

    يبدو ان لعنة المغاربة لميسي اصابته ومنعته من التمتع بالامتيازات الغير المسبوقة والتي كان سيحصل عليها جراء هذه المباراة الحمد لله على لطفه وكرمه

  • رهامرهام

    الشروط التعجيزية التي فرضها هذا المتعجرف وناديه على المغرب اثارث سخطا عارما وسط الشعب المغربي بل ان قنوات التواصل الاج ذهبت الى المطالبة بمقاطعة المباراة بسبب خضوره الان سننفس الصعداء بهذا الخبر المفرح