ناشطة سعودية تثير الجدل بالحديث عن إنشاء حانات في مكة..

admin
حوارات وبروفيلات
admin12 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ناشطة سعودية تثير الجدل بالحديث عن إنشاء حانات في مكة..

هاجمت الناشطة الاجتماعية السعودية شماء الدوسري، منتقدي سياسات الانفتاح في السعودية ، ودعت إلى افتتاح “بارات” قرب بيت الله الحرام في مكة.

وقالت الناشطة في مقطع الفيديو الذي تداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إن “السعودية حرة حتى في إنشاء بارات في مكة والمدينة”، مؤكدة أنه لا يحق لأحد التدخل في شؤون المملكة.

ووجهت شماء سلطان، رسالة للوافدين إلى السعودية، قالت فيها: “لكم فقط الحق بزيارة مكة المكرمة والمسجد وأداء فرائضم والمغادرة، أما ما يحدث خارجه لا علاقة لكم به”.

وفتحت تلك التصريحات بابا من الانتقادات ضدها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • وجدي حروجدي حر

    خسئت الله ينعل اللي ما يحشم ولولا ارتباطنا بمكة المكرمة ما كنا نفكر مجرد التفكير في الذهاب إليها ولولا أنها أرض مباركة وأرض الأنبياء وآخر الأنبياء شفيع الأمة محمد صلى الله عليه وسلم لقلت إنها أرض الفسق والبغاء والجهل يا أحفاد أبي جهل

  • قدور سويديقدور سويدي

    انشاء حانات في مكة سيؤدي إلي تقلبص عدد الحجاج والمعتمرين .اظن ان حكام السعودية أساؤوا الي بلدهم والي تلك المقدسات سواء في مكة او في المدينة. وقد اخطأت هذه السيدة باسناد ذلك الي سياسة انفتاح. وأقول لها انها سياسة ” الفلاس.”