وزير الداخلية : من يرغب قضاء العيد مع عائلته فلينتظر السنة المقبلة..

admin
2020-05-01T16:39:25+02:00
متابعات
admin1 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزير الداخلية : من يرغب قضاء العيد مع عائلته فلينتظر السنة المقبلة..

أكد عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، أن آخر إجراء خلال عملية رفع الحجر الصحي، هو السماح بالتنقل بين المدن والأقاليم”، مؤكدا أن “من يرغب في قضاء عيد الفطر مع عائلته هذه السنة، عليه انتظار السنة المقبلة”.

حيث كشف وزير الداخلية، خلال اجتماع لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة أول أمس الأربعاء بمجلس النواب، أن إجراء منع التنقل بين المدن له آثار إيجابية، حالت دون تفشي وباء كورونا المستجد بشكل ملحوظ.

وأضاف قائلا: “لا يمكن أن نسمح بالتنقل بين المدن، لأنه يستحيل أن نتحكم في تنقل العدوى، وإذا كانت هناك أقاليم لم تصلها العدوى، فلأننا استطعنا أولا الحد من تنقل الأشخاص، وثانيا لأن السلطات العمومية تقوم بعملها”.

وسجّل  لفتيت “منع النقل العمومي بين المدن أعطى نتائج جد مهمة، وماخصوش يكون من المسائل الأولى لي غادي تكون بعد رفع حالة الطوارئ، لأن الناس غادي يبقاوا غادين جايين، وبالتالي لا يمكن بين ليلة وضحاها نسمحوا بالتنقل بين المدن، لأن أي خطوة غير محسوبة ممكن أن تضر الجميع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.