ظهور عشيقة سرية لوزير الخارجية الروسي.. أمطرها بهدايا باهظة الثمن وأخذها معه في طائرات خاصة لقضاء العطلات..

admin
منوعات
admin23 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ظهور عشيقة سرية لوزير الخارجية الروسي.. أمطرها بهدايا باهظة الثمن وأخذها معه في طائرات خاصة لقضاء العطلات..

تداولت محطات تلفزيونية وبعض وسائل الإعلام العالمية باللغتين الروسية والإنكليزية فيديوهات تظهر عشيقة سرية في حياة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، أمطرها بهدايا باهظة الثمن وأخذها معه في طائرات خاصة لقضاء العطلات.
فقد استطاع صحافيون استقصائيون كشف أن سفيتلانا بولياكوفا، الممثلة الهاوية وصاحبة مطعم، وملامحها تشي بأنها في نهاية الأربعينيات من العمر، ترافق لافروف كثيرا في رحلات إلى اجتماعات ومؤتمرات قمة مع قادة العالم، وحصلت على منصب متدن في الوزارة لعلاقتها الحميمة برئيسها» البالع 71 سنة.
هذا السبق الصحفي  حققه موقع «أي ستوريز» الذي حلل سجلات ممتلكات العشيقة في روسيا وبريطانيا، واكتشف أن ما باسمها وأسماء بعض أقاربها، تبلغ قيمته حوالي 14 مليون دولار، إضافة لأسطول من سيارات فاخرة، بأكثر من 550 ألفا، وكان دليله لاكتشاف تلك الممتلكات مصدر، لم يكن على البال، وهي بولينا، إبنة العشيقة، فقد استعان الموقع بتحليلات لخلفيات صور لها في موقع «انستغرام» قام بها فريق زعيم المعارضة السجين في روسيا، أليكسي نافالني، واستخدم صور قمر صناعي لتحديد موقعها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.