انتهت حلول المدرب الجزائري ولم تبق إلا حلول المشعوذ الراقي ابن الشنفرة..

admin
2022-01-17T23:39:08+01:00
منوعات
admin17 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
انتهت حلول المدرب الجزائري ولم تبق إلا حلول المشعوذ الراقي ابن الشنفرة..

أثار عرض الراقي ابن الشنفرة خدماته في مجال الرقية على الاتحاد الجزائري لكرة القدم لفك نحس المنتخب الجزائري العاجز عن تسجيل الأهداف في كأس الأمم الأفريقية، وذلك خلفا للراقي الراحل أبومسلم بلحمر، جدلا وسخرية.

وظهر ابن الشنفرة في مقطع فيديو وهو يؤكد على أن “محاربي الصحراء تظهر عليهم أعراض غريبة توحي بتعرضهم للسحر أو إصابتهم بالعين”.

وأضاف أنه مستعد للوقوف إلى جانب المنتخب كما فعل الراقي الراحل أبومسلم بلحمر المعروف بمرافقته للمنتخب الجزائري في مبارياته المصيرية.

وسبق للإعلام الجزائري تقول صحيفة “العرب”، أن أكد سفر بلحمر عبر مطار هواري بومدين الدولي إلى مصر لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بين المنتخب الوطني ونظيره السنغالي بملعب القاهرة الدولي عام 2019.

وقال حينها جزائريون إن بلحمر سيخوض “مباراة موازية حاسمة وحامية الوطيس ضد سحرة السنغال”.

وكان مدرب المنتخب الجزائري السابق رابح سعدان قد كشف طرده لبلحمر من أحد معسكرات المنتخب الجزائري.

وكشف المدرب أن الراقي أبومسلم بلحمر كان يطلب من اللاعبين أمورا غريبة.

وكتب مُعلق شبكة قنوات “بي إن سبورتس” حفيظ دراجي تعليقا على تصريح سعدان “دعونا نمُتْ وبعد ذلك اكذبوا على الناس”، في إشارة إلى أن سعدان كذب في تصريحاته.

وأبدى ابن الشنفرة من جانبه استعداده للسفر إلى الكاميرون في أقرب فرصة، إذا تم تسهيل إجراءات استخراجه لجواز سفر، ما خلق جدلا بشأن خطوته التي رآها البعض مجرد شعوذة ونزعة شعبوية، مستهجنين جعل أعمال السحر شماعات تعلّق عليها الخيبات.

وفي حين شجعه معلقون على المضي قدما في فك السحر وإبطال أثر العين على المنتخب الجزائري.

وغرد الإعلامي الرياضي عبدالناصر البار:

وسخر معلق:

#الخسارة_سببها_السَّحَرة #شعب_توحده_الكرة فقط. الراقي #ابن_الشنفرة مجند للسفر إلى الكامرون ليلاحق “شمهرووووش” الذي فعل فعلته بمنتخب #الجزائر. لكن الباسبور ماكااش يا خوووي (لكن جواز السفر غير متوفر يا أخي).

وقال ساخرون، في تحيين لعبارة “انتهت حلول الأرض والأمر متروك للسماء”، “انتهت الحلول الفنية لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي ولاعبيه ولم يبق إلا ابن الشنفرة”.

ووضعت غينيا الاستوائية حدا لسجل الجزائر الخالي من الهزائم منذ 2018 بعدما سجل إستيبان أوبيانغ هدفا في الشوط الثاني ليقود منتخب بلاده إلى الفوز على حامل اللقب 1 – 0 في المجموعة الخامسة في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، يوم الأحد الماضي.

وكان منتخب الجزائر، بطل نسخة 2019 في مصر، قريبا من معادلة الرقم القياسي لإيطاليا في المباريات المتتالية دون هزيمة والذي سجلته بطلة أوروبا العام الماضي بعدم الخسارة في 37 مباراة.

وتجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة في ذيل ترتيب المجموعة التي تتصدرها كوت ديفوار بأربع نقاط. وستخوض الجزائر مباراة مصيرية يوم الخميس المقبل أمام كوت ديفوار في ختام مباريات المجموعة، وفي حال فوزها ستتأهل إلى دور الستة عشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.