إصابة مسؤولين وقضـاة وموظفين بالجائحة.. وتخوّف كبير من تحول محاكم إلى بؤر وبائية..

admin
أخبار
admin13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إصابة مسؤولين وقضـاة وموظفين بالجائحة.. وتخوّف كبير من تحول محاكم إلى بؤر وبائية..

تأكدت إصابة 13 موظفا من أطر كتابة الضبط في عدد من المحاكم، إضافة إلى عدد من القضاة ومسؤولين، من بينهم الوكيل العام لمحكمة الاستئناف التجارية بمراكش الذي تأكدت إصابته.
وأفادت مصادر مطلعة أن موظفي وقضاة المحكمة التجارية مراكش ورجال الأمن والقوات المساعدة والأمن الخاص العاملين بها، أخضعوا صباح أول أمس (الثلاثاء)، للتحاليل المخبرية، والشيء نفسه بالنسبة إلى المحكمة الابتدائية بورزازات بعد إصابة نائب وكيل الملك بها الذي عاد أخيرا من عطلته السنوية.
وعاشت استئنافية البيضاء والمحكمة الزجرية حالة هلع، بعد أن تبين وجود إصابات مؤكدة، خصت استئنافية البيضاء بحالة واحدة والمحكمة الزجرية الابتدائية بحالتين، يوم (الاثنين)، وأخضع باقي الموظفين والقضاة العاملين بالمحكمتين إلى التحاليل المخبرية في انتظار النتائج زوال اليوم نفسه.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الإصابات 13 تخص استئنافية مراكش بحالتين وابتدائية المدينة بحالتين كذلك، وتجارية الرباط بثلاث حالات، واستئنافية الجديدة بحالتين وواحدة بابتدائية المدينة، وثلاث بالبيضاء، إضافة للمصابين الثلاثة الذين توفوا مؤخرا، كما أوردت يومية “الصباح”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.