“البام” يفتح باب الترشيحات للوائح الجهوية لانتخابات مجلس النواب..

admin
متابعات
admin8 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“البام” يفتح باب الترشيحات للوائح الجهوية لانتخابات مجلس النواب..

أعلن حزب الأصالة والمعاصرة، عن مقرر تنظيمي جديد بخصوص فتح باب ترشيحات اللوائح الجهوية الخاصة بانتخابات مجلس النواب، يومه الاثنين 7 يونيو 2021.

ويأتي هذا القرار حسب بلاغ الحزب من أجل، إطار تعزيز وترسيخ العمل المؤسساتي داخل حزب الأصالة والمعاصرة، وسعيا لتكريس منهج الشفافية والمساواة بين مختلف المناضلات والمناضلين أثناء عملية الترشيحات لانتخابات مجلس النواب برسم اللائحة الجهوية.

وأشار المصدر ذاته، أن المكتب السياسي، صادق على ‘’دليل خاص يتضمن مسطرة دقيقة وشفافة لانتخاب المرشحات والمرشحين برسم الدوائر الجهوية، وقرار المكتب السياسي بنشر هذا الدليل أمام عموم المناضلات والمناضلين؛ يشرفني أن أخبر جميع المناضلات والمناضلين بأن تاريخ تلقي طلبات الترشيح برسم الدوائر الجهوية سيكون ما بين 15 و30 يونيو 2021’’.

وأكد نص البلاغ على أن ‘’ كل المعنيين الذين تتوفر فيهم الشروط المتضمنة في الدليل، يمكنهم وضع طلبات الترشيحات إما بمقر الحزب “رقم 47 شارع علال بن عبدالله حسان الرباط”، أو بعث الاستمارة وباقي الوثائق على البريد الإلكتروني التالي: pamelection2021@gmail.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.