وجدة .. في عزّ عيد الأضحى انقطاعات في التزود بالماء والوكالة توضح وتعتذر

admin
2019-08-13T13:28:32+02:00
متابعات
admin13 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
وجدة .. في عزّ عيد الأضحى انقطاعات في التزود بالماء والوكالة توضح وتعتذر

عرفت بعض أحياء مدينة وجدة في عزّ يوم عيد الأضحى المبارك انقطاعات في تزويدها بالماء الصالح للشرب مما خلق  غضبا واستياء في نفوس  الساكنة والتي عبرت عنه من خلال مختلف  وسائل التواصل الاجتماعي

وفي بلاغ لها لتوضيح ما وقع ، أكدت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة  .

 أنها في اطار الإستعدادات الإستثنائیة لتدبیر حاجیات مدینة وجدة من الماء الشروب بمناسبة عید الأضحى المبارك و في إطار الإجتماعات التنسیقیة للجنة الیقظة تحت إشراف السلطات الولائیة و بتنسیق مع المكتب الوطني للكھرباء و الماء الصاح للشرب قامت الوكالة باتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لتدبير  عملیة التزوید بالماء الشروب خلال فترة عید الأضحى الذي یعرف استھلاكا استثنائیا للماء الصالح للشرب.

ورغم الاعطاب الكهربائية التي عرفتها بعض المنشآت التابعة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يوم 6 غشت على مستوى بعض الأثقاب المائیة  یومي 9 و 10 غشت على مستوى منشات المعالجة بسد مشرع حمادي التي أثرت بشكل ملحوظ على نسبة ملئ الخزانات ، فقد تمكنت الوكالة  – حسب ما جاء في البلاغ – من ضمان تلبیة حاجیات ساكنة مدینة وجدة من الماء الشروب التي بلغت ذروتھا خلال ھذا الیوم بصبیب استثنائي بلغ 1600 لتر في الثانیة و ضمان توزیع عادي و منتظم للماء الى حدود الساعة الثانیة زوالا .

وقد عرفت بعض الأحیاء ابتداء من الساعة الثانیة بعد الزوال اضطرابا في التزود بالماء خصوصا في الأحیاء المتواجدة بالمناطق المرتفعة بالمدینة ، و قد تعبأت جمیع مصالح الوكالة لتعود عملیة التزود بالماء بشكل عادي و منتظم بھذه الأحیاء و ذلك ابتداء من الساعة السادسة بعد الزوال .

وبهذه المناسبة تتقدم الوكالة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب باعتذارهما  للساكنة عن هذا العطب الخارج عن ارادتهما .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 6 تعليقات

  • الحقيقةالحقيقة

    لا يقبل أي اعتذار في يوم كهدا انه دليل عن انعدام الإحساس بالمسؤولية وتولية الأمور لغير أصحاب الكفاءات

  • قدور سويديقدور سويدي

    الاعتذار لا يكفي وغير مقبول. امام سكوت الوكالة وعدم استجابتها لمكتلمات المستهلكين.طيلة مدة تلانقطاع . ماذا ستخسر لو ردت عنها وتطمئنهم بان الماء سيعود بعد دقائق او حتي بعد ساعة الساعات. لكن ان تختفي وراء السكوت فهذا لا يجوز. بل هو خطأ كبير يحول دون قبول اعتذارها…..

  • حليمحليم

    السؤال المحير لماذا لم ينقطع على بعض الجهات

  • جمال alwajdiجمال alwajdi

    يجب على وزير جميع التخصصات والماء ان يستقيل من منصبه وإلا سوف تعيدون السنة المقبلة بالتيمم

  • مواطنمواطن

    المشكلة ان في وجدة جوج برلمانيين من أصحاب الوضوء ومعهم وزير الماء من هذه الجهة والنتيجة عيد سعيد بدون ماء

  • وجديوجدي

    الحمد الله لي منظمناش لاكوب ديموند وقيل لوكان رحنا نتوضاو بالبيرة الله يعفو اوصافي