الفرقة الوطنية تكشف عن حقائق خطيرة أثناء تفتيش بيت المدير السابق لوكالة “لاراديو” بوجدة المتهم بالارتشاء..

admin
أخبار
admin10 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الفرقة الوطنية تكشف عن حقائق خطيرة أثناء تفتيش بيت المدير السابق لوكالة “لاراديو” بوجدة المتهم بالارتشاء..

كشفت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس،عن حقائق خطيرة في قضية اعتقال المدير العام السابق للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة والمدير الحالي للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بفاس،بسبب شبهة الفساد و تلقي الرشوة و الابتزاز من اجل توقيع مستحقات مقاول..
الابحاث الاولية التي تجريها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية و بتعليمات من النيابة العامة المختصة،افضت الى حجز مبلغ مالي قدر في 50مليون سنتيم ،و ذلك من خلال تفتيش سيارة و فيلا الحنفي ابوكير بحي ملعب الخيل بفاس.
و قد علمنا من مصادر متطابقة من العاصمة العلمية، أن مفتشية وزارة الداخلية دخلت على خط الابحاث بعد تفجر الفضيحة التي وصفت بالمدوية،فيما ستحل بفاس غدا الاثنين لجنة خاصة بادارة الوكالة للاستماع الى كل الأطراف للكشف عن حجم اختلالات الحنفي الذي التحق بفاس منذ مارس الماضي قادما اليها من  عاصمة جهة الشرق.
مصادر رفضت الكشف عن هويتها أكدت لجريدتنا “رسبريس” أنه من المحتمل جدا امتداد الأبحات التي ستجريها المفتشية التابعة لوزارة الداخلية، إلى ادارة “لاراديو” بوجدة للبحث في الصفقات والتراخيص والملفات المحاسباتية والمالية في عهد هذا المسؤول الذي أعمى المال بصيرته  بالرغم من كونه يتقاضى اجرة شهرية تناهز اجرة وزير،ناهيك عن الامتيازات والتحفيزات الغير المحدودة التي يستفيد منها…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.