القضاء يطلق يتيم من زوجته ويقضي بأداء 30 مليون سنتيم متعة لفائدتها

admin
2019-01-25T22:46:30+01:00
قضايا وحوادث
admin25 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
القضاء يطلق يتيم من زوجته ويقضي بأداء 30 مليون سنتيم متعة لفائدتها

قضت محكمة الأسرة في مدينة سلا، أول أمس الأربعاء، بحكم قطعي يقضي بتطليق وزير الشغل والإدماج المهني، محمد يتيم، من زوجته، بعد تفجر فضيحة “المدلكة” التي تم تسريب صورها على نطاق واسع وهي رفقة الوزير يتيم في باريس متأبطة ذراعه بالرغم من أن العشيقة المدلكة لم تكن تربطها برجل الدعوة أي علاقة شرعية .

وأصدرت المحكمة قرارا لصالح طليقة محمد يتيم، القيادي في حزب العدالة والتنمية، الحصول على تعويض مادي، يصل إلى 30 مليون سنتيم، مقابل متعة الزوجية، كما اعتبرت المحكمة أن “بيت الزوجية هو سكن العدة” .

ويذكر أن الوزير محمد يتيم تعرف على “مدلكته”، بعدما كانت تأتي إلى بيته من أجل تمريضه، ليقرر مفاتحة زوجته في موضوع التعدد، لكن هذه الأخيرة رفضت الفكرة بشكل قاطع، خاصة وأن الزوجة الجديدة في عمر أولاده تصغره بأكثر من 32 سنة، ليباشر بعدها إجراءات الطلاق. ويسترخص بذلك أم عياله ومن ناضلت معه في سنوات المسغبة والفاقة .من أجل مدلكته التي سوف لن تجد  في اليتيم –ربما- سوى نعيم المال والجاه والنفوذ والوجاهة . وما اقترفه اليتيم هو ما يقترفه الكثير من الإسلامويين الذين كلما ظهرت عليهم النعم غيروا الذي هو ادنى بالذي هو خير نساء بنساء ومساكن بفيلات وموتورات بسيارات فارهة وهكذا دواليك ولله في خلقه شؤون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • ابوعليابوعلي

    الله يخلف على المغاربة اللي وصلوه للمناصب العليا
    يتبرع لفلوس السيارات الفيلا والزواج كلشي جديد مكين غي www والزوجة مسكينة ام الاولاد الله اكون فعونها
    هادو زعما رجال الدين

  • الوجديالوجدي

    وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا

  • جمالجمال

    اتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لَا تُخْرِجُوهُنَّ مِنْ بُيُوتِهِنَّ وَلَا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَنْ يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا