المديرة العامة للتكوين المهني لبنى اطريشة تعيّن عبد الحق إمام خلفا للعزاوي على رأس ادارة جهة الشرق..

admin
2022-01-25T23:23:29+01:00
أخبار
admin25 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المديرة العامة للتكوين المهني لبنى اطريشة تعيّن عبد الحق إمام خلفا للعزاوي على رأس ادارة جهة الشرق..

بعد رفض التمديد لمحمّد عزاوي المدير الجهوي للتكوين المهني وانعاش الشغل بجهة الشرق، الذي يشغل حاليا رئيسا لجماعة وجدة، والذي كان عاقدا العزم على البقاء ما أمكن في منصبه الذي كان يعظ عليه بالنواجذ والأظافر، علمنا أن لبنى اطريشة المديرة العامة لمكتب التكوين المهني وانعاش الشغل، عيّنت عبد الحق إمام مدير مركب وجدة 2 التابع لإدارة التكوين المهني بوجدة، مديرا بالنيابة لإدارة التكوين المهني وانعاش الشغل بجهة الشرق، خلفا لعزاوي الذي جثم على انفاس ذات الإدارة لمدة تقارب العقد من الزمن ، و الذي ذهب غير مأسوف عليه، من قبل الكثير من أطر ومتدربي التكوين المهني بجهة الشرق.  فالعديد ممّن يشتغلون في القطاع عبروا للجريدة عن املهم في المدير الجديد أن يصحّح اعطاب وأخطاء سلفه، خاصّة وانه ابن الدار ويعلم جيّدا دهاليزها وخباياها واكراهاتها التي لاتسرّ لا عدوّ ولا صديق..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • شابشاب

    أسمى عبارات التهاني للسيد المدير الجديد. مسيرة موفقة . أنتظرنا على أحر من الجمر هذا التغيير المثلج الصدور .

  • مواطنمواطن

    أجل ، نطمح للأحسن مع التعيين الذي يصادف السنة الميلادية ، و أملنا أن يكون المدير الجديد في مستوى تطلعات معظم شريحة التكوين المهني التي طالما خيم عليها الحيف و الإهمال .