بداية متعثرة.. عمدة وجدة ” المرتقب” مطلوب للتحقيق..

admin
2021-09-15T16:31:54+02:00
أخبار
admin15 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بداية متعثرة.. عمدة وجدة ” المرتقب” مطلوب للتحقيق..

سعيد الخالدي

بلغنا أن المستشار الذي لم يستشار في وضع توقيعه ضمن اللائحة التي تقدم بها وكيل لائحة حزب “الحمامة” بوجدة (الانتخابات الجماعية ) ، حيث ورد في تدوينة جوهر محمد،  أنه تقدم بشكاية تفيد تزوير توقيعه ضد وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للاحرار محمد العزاوي .

وقد جاء في تدوينته على حسابه الفايسبوكي ” بأن هاذو ابداوها بالغش ولكذوب وبغاو يحكمو لمدينة ، ان لم تستحيوا فاصنعوا ما شئتم “.

وقد خلفت هذه الواقعة صعقة لدى المواطن الوجدي الذي أصيب بالذهول، لأن هذا المجلس بدأ بشكل متعثر في تشكيله وفي الطعون التي قد تسقطه بشكل مدوي من خلال الشكاية التي تقدم بها جوهر محمد .

محمد العزاوي القادم من قطاع التكوين المهني كمدير يجر خلفه  أوبالا من سوء تدبير و تسيير القطاع .. و هو الشخص الذي جيء به  لتدبير دواليب  مجلس في حاجة إلى شخصية كاريزمية وليس إلى إمّعة لا يتقن إلا ” التبواس” والانحناء و ” منين نت فلخوت ” .

بداية متعثرة بكل المقاييس .. فلتنتظر مدينة وجدة الأسوأ إيمانا بالمثل الدارجي الذي يتقنه الوجديون ” من الخيمة أخرج مايل ” لنضيف نحن ” من الخيمة خرج طايح ” ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.