بعد ما يقارب السنة من التوقف.. السفارة الإسبانية بالمغرب تعلن عن مواعيد استقبال الراغبين في الحصول على تأشيرات..

admin
أخبار
admin6 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بعد ما يقارب السنة من التوقف.. السفارة الإسبانية بالمغرب تعلن عن مواعيد استقبال الراغبين في الحصول على تأشيرات..

أعلنت السفارة الإسبانية بالمغرب، عن انطلاق مواعيد طلب تأشيرة لدخول أراضيها، وذلك بعد ما يقارب السنة من توقفها بسبب اقفال الحدود الدولية عقب تفشي الجائحة.

ونشرت السفارة الاسبانية، إشعارا بخصوص المواعيد الخاصة بطلب التأشيرات الوطنية وتأشيرات شنغن، مؤكدة أن ذلك يجب أن يتم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المكلفة.

أما بالنسبة للراغبين في استرجاع جوازات سفرهم من السفارة، فقد أكد المنشور أن أصحاب تأشيرة شنغن عليهم الانتظار حتى تتصل بهم القنصلية العامة الإسبانية، أما أصحاب التأشيرة الوطنية فيجب عليهم الذهاب إلى القنصلية الاسبانية، من يوم الإثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحا حتى 10:00 صباحا.

وبخصوص تسليم تقديم وثائق تكميلية لملف لدى القنصلية الإسبانية، فقد تم تحديد الوقت من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 10:30 صباحا إلى الساعة 1.30 مساءً، أما السجل المدني فمفتوح من الاثنين إلى الخميس من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.

وتماشيا مع التدابير الوقائية ضد فيروس كورونا، فقد أكدت القنصلية أنها ستعطى الأولوية لمن يطلبون موعد مسبق على من يحضرون بدون موعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.