تغييرات مرتقبة في صفوف الولاة والعمال بعد عيد العرش

admin
أخبار
admin31 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تغييرات مرتقبة في صفوف الولاة والعمال بعد عيد العرش
2.05.2018.Rabat.Abdelouafi Laftit ministre de l'Intérieur et Noureddine Boutayeb ministre délégué auprès du ministre de l'Intérieur lors d’une réunion élargie consacrée au suivi de la situation d’approvisionnement et des prix des produits de base.notant qu’un numéro de téléphone national sera mis en place pour recevoir d’éventuelles plaintes des commerçants et des consommateurs concernant notamment les prix et l’approvisionnement.mounir Mehimdate/hespress

بادرت وزارة الداخلية بالبحث عن بروفايلات لجيل جديد من الولاة والعمال، من أجل إحداث التوازن بين التدبير الإداري والاجتماعي والتنموي، بدل الاستمرار في الاعتماد على وجوه معروفة أظهرت فشلا ذريعا في مسارها المهني، ومازال صناع القرار يحتفظون بها.

وحسب جريدة “الصباح” فقد ارتفع منسوب الوزارة الوصية في البحث عن كفاءات جديدة، من أجل تعزيز وجودها القوي والفعال  في الجهات والأقاليم، مباشرة بعد الخطاب الملكي أمس الاثنين لمناسبة عيد العرش، قبل حلول موعد الزلزال الذي سيعصف بالوزراء منعدمي الكفاءة.

و يرتقب أن يفاجئ من يصنعون خريطة التعيينات الجميع، بتسمية ولاة وعمال جدد، من خارج أسوار الوزارة، خلال حركة التعيينات والتنقيلات المرتقبة، قبل حدوث التعديل الحكومي الذي أعلن عنه الملك خلال خطاب عيد العرش الأخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • كريمكريم

    اتمنى زيارة ملكية إلى الجهة الشرقية عامة ومدينة وجدة خاصة لكي تتضح الأمور

  • رحيلرحيل

    نتمنى أن تعصف الرياح في جهتنا حتى تاخد معها السيد الوالي الفاشل اللذي ساعده الحظ في التنقيلات السابقة