جامعة القرويين تستقبل حاخاما صهيونيا.. والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع يُتدين..

admin
أخبار
admin11 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جامعة القرويين تستقبل حاخاما صهيونيا.. والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع يُتدين..
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-04-10 15:01:22Z | |

حسب المرصد المغربي لمناهضة التطبيع النقاب أن جامعة القرويين استقبلت أول أمس الجمعة الحاخام أوشياهو بينطو القادم إليها من مغتصبة أسدود بفلسطين المحتلة، الواقعة بغلاف غزة، معتبرا ذلك فضيحة وجزءا من العبث بمقومات المغرب الروحية والحضارية.
ورأى المرصد في بيان له امس السبت، أن زيارة الحاخام الصهيوني أوشياهو بينطو، المتهم بالفساد من طرف حكومة الاحتلال وقضى سنة سجنا، إلى جامعة القرويين تمثل سابقة خطيرة بكل تاريخ أقدم جامعة في العالم، والتي تعد واحدة من أهم مفاخر، ليس المغرب وحسب، وإنما الأمة العربية والإسلامية ككل.
وعدّ المرصد هذا الاستقبال اختراقا متجددا للمغرب، وقال إنه “لم يأخذ في الاعتبار أي وازع إلا ما كان من الخضوع لإملاءات الأجندة الصهيونية التي لم توقر أي قطاع، وها هي تصل إلى العبث بمقوماتنا الروحية والحضارية، ليعد استفزازا وتحديا جديدا ومتجددا للمغاربة ولمشاعرهم من قبل الصهاينة والمتصهينين”.
وطالب المرصد بفتح تحقيق وترتيب الجزاءات على من يتحمل مسؤولية استقبال من يؤمنون ويسعون إلى هدم أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وفق البيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.