جريمة بشعة.. القضاء يدين شابة بـ 20 سنة سجنا بعد قيامها بتعذيب وإغتصاب خليلة عشيقها..

admin
قضايا وحوادث
admin12 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جريمة بشعة.. القضاء يدين شابة بـ 20 سنة سجنا بعد قيامها بتعذيب وإغتصاب خليلة عشيقها..

قضت محكمة الإستئناف بمدينة طنجة، أول أمس الخميس، بالسجن 20 سنة، بتهمة الاحتجاز والتعذيب وهتك العرض بقوة والسرقة الموصوفة.

وتعود تفاصيل الجريمة ، حين اكتشفت المدانة خيانة صديقها لها مع فتاة أخرى،مما أجّج نار الغيرة في قلبها، وهو ما دفعها لإستدراجها  للمنزل الذي تقيم به بمنطقة بني مكادة بعاصمة البوغاز، بحجة أنها ستتفاهم معها حول ما قام به عشيقهما الذي يعمل بإحدى شركات الكابلاج.

وفور وصولها للمنزل، قامت المدانة بضرب الضحية على مستوى الرأس ما تسبب في إغماءها على الفور، فشرعت بعد ذلك في تقييدها بكرسي وتعذيبها لمدة أربعة أيام  على التوالي عبر إدخال أشياء قذرة في فمها، وإغتصابها وإفتضاض بكارتها بواسطة قنينة زجاجية.

وبعد أيام من التعذيب المتواصل والسادي، استغلت الضحية غياب مُعذبتها  التي كانت تذهب للعمل بشكل عادي، وانفلات أحد الحبال التي كانت مربوطة بها، من أجل التحرر من الكرسي، حيث قامت بالصراخ الى حين انقاذها من طرف الجيران وابلاغ الأمن الذي حاصر خيوط هذه الجريمة البشعة التي اهتزّت لها ساكنة مدينة طنجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.