رصاصة في الصدر توقف معتديا من ذوي السوابق تعمد اذاء عناصر شرطة بمدينة وجدة ‎

admin
2019-02-19T18:00:48+01:00
قضايا وحوادث
admin19 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
رصاصة في الصدر توقف معتديا من ذوي السوابق تعمد اذاء عناصر شرطة بمدينة وجدة ‎

وجد شرطي يعمل بولاية أمن وجدة نفسه مضطرا، صباح اليوم، لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة.

المعني بالأمر مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار بالمخدرات، أقدم على تعريض حياة موظفي الشرطة لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض وتحريض كلب من فصيلة خطيرة، وفق ما أوردته المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها توصلت به هسبريس.

الموقوف، البالغ من العمر 27 سنة، أبدى مقاومة عنيفة وقام بدفع أحد عناصر الشرطة من سطح المنزل مصيبا إياه بجروح، كما تعمد إصابة شرطي آخر بواسطة أداة حادة في الرأس، قبل أن يشهر ساطورا من الحجم الكبير ويحرض كلبا على باقي عناصر الأمن، وهو ما استوجب استخدام السلاح الناري وإطلاق أربع رصاصات، ثلاثة منها تحذيرية في الهواء، بينما أصابت الرصاصة الرابعة المشتبه فيه على مستوى صدره من جهة اليمين.

وبحسب البلاغ، فقد تم تقديم العلاجات الضرورية للشرطيين المصابين، بينما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة الطبية بالمستشفى في انتظار استقرار حالته الصحية ليتسنى إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • ولد عليولد علي

    اللهم ادم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار … لولا الأمن لاكلنا بعضنا البعض وعمت الفوضى والفتن. . تحية خالصة لرجالات الأمن الساهرين على أمن واستقرار وسلامة هذا الوطن. ..
    اللهم اجعل وطننا آمنا مستقرا. .

  • عبد الصمد البوشيخيعبد الصمد البوشيخي

    الردع ثم الردع والضرب بيد من حديد في وجه الجريمة والمجرمين الذين لم يعودوا يخشون السلطة خاصة عند تناولهم الأقراص المخدرة والمهلوسة

  • بومية قويدربومية قويدر

    إلى الجحيم. .. يجب وضع حد للجريمة والمجرمون. . ولا اعتبار لابواق الفوضى وزرع الفتنة

  • السليمانيالسليماني

    للضرورة أحكام. …والقانون رخص باستخدام السلاح الوظيفي في وجه مثل هؤلاء المجرمين. …. هذا لم ينصاع حتى لرجال السلطة فكيف سيكون تسلطه وجهالته مع مواطنين عاديين