صادم.. توقيف أبوين احتجزا ابنتهما في إسطبل مدة 20 سنة

admin
2019-01-17T11:15:51+01:00
قضايا وحوادث
admin17 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
صادم.. توقيف أبوين احتجزا ابنتهما في إسطبل مدة 20 سنة

أوقفت مصالح الدرك الملكي بدوار(كفر) البرجة  بجماعة أيت إيمور القروية الواقعة بضواحي مراكش أمس الأربعاء، أبوين بسبب احتجازهما لإبنتهما لما يناهز عشرين سنة داخل إسطبل للبهائم في ظروف لا إنسانية. 

وذكرت مصادر إعلامية محلية  أن الفتاة تعرضت قبل سنوات لحادث اغتصاب، و الذي قد يكون سببا دفع بوالديها لإحتجازها طيلة سنوات طويلة داخل إسطبل للبهائم. 

وأضافت ذات المصادر أن الفتاة البالغة من العمر 45 سنة تقريبا تم نقلها على متن سيارة إسعاف للمستشفى بمراكش بسبب تدهور وضعها الصحي، بعد اقتحام مصالح الدرك الملكي و السلطات المحلية لمنزل والديها. 

ولم تعرف بعد أسباب احتجاز الأبوين اللذين تم اعتقالهما للتحقيق في ملابسات هذا الحادث الغريب الذي كان الجيران على علم به، بسبب دخول بعض تجار المواشي للإسطبل و اطلاعهم على وضع الفتاة المحتجزة، دون أن يكلفوا أنفسهم عناء  إبلاغ السلطات بذلك، قبل أن يتقدم أحدهم إلى المصالح المختصة ويخبرهم بالأمر، حيث تم توقيف الأب و الأم، أمس الاربعاء  ، ونقل الفتاة للمستشفى بمراكش في وضعية جد مأساوية . 

وتضاربت الآراء حول المدة التي احتجزت خلالها الفتاة، حيث صرح بعض الجيران أنهم لم يروا قط الضحية التي كانوا على علم بما يجري لها لما يفوق عقدين من الزمن، دون أن يعرفوا سبب الإحتجاز. ومعلوم أن حوادث متشابهة تنكشف بين الفينة والاخرى في ربوع المملكة خاصة في الأوساط القروية حيث يسيطر الفقر والهشاشة والجهل…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.