ضمنها جهة الشرق..نقابة “الاتحاد المغربي للشغل” تكتسح الانتخابات المهنية بقطاع التكوين المهني..

admin
أخبار
admin20 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ضمنها جهة الشرق..نقابة “الاتحاد المغربي للشغل” تكتسح الانتخابات المهنية بقطاع التكوين المهني..

تصدرت الجامعة الوطنية للتكوين المهني، النتائج النهائية لانتخاب اللجان الثنائية بمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل ، بحصولها على نسبة 100% من مجموع الأصوات بعدد من اللوائح ضمنها شهة الشرق.

وأوضحت الجامعة الوطنية للتكوين المهني التابعة للاتحاد المغربي للشغل، في بلاغ عممته على وسائل الإعلام عقب انتخابات ممثلي المستخدمين في اللجان الثنائية بمكتب التكوين المهني وإنعاش، أنها تمكنت الفوز بنسبة 100 % في كل الفئات في الأقاليم الصحراوية، وبنفس النسبة في كل من حهة مراكش تانسيفت، وجهة الشرق، ودرعة تافيلالت، وفي سوس ماسة. كما سجلت لوائح الاتحاد المغربي للشغل نفس النسبة في الإدارة العامة والمديريات المركزية.

وحصلت النقابة على 94 % في كل الفئات بجهة بني ملال خنيفرة، و92% في كل الفئات بجهة فاس مكناس، والنسبة ذاتها بجهة الـرباط سـلا القنيطرة، و86،4% من المناطق بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأضافت  أنها فازت بنسبة 95،3 %، ما يعادل 280 مندوبا وبذلك تتبوأ نقابتنا مكانة الممثل الشرعي والوحيد داخل مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.