طلق ناري ينهي حياة صياد..

admin
قضايا وحوادث
admin3 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
طلق ناري ينهي حياة صياد..

أنهى طلق ناري طائش من بندقية صيد حياة صياد شاب، صبيحة يوم السبت، بإحدى الجبال القريبة من منطقة أغبالة ضواحي مدينة بني ملال.

ووفق مصادر اعلامية مطلعة، فقد تحولت رحلة صيد تضم عددا من الأصدقاء بدوار تمكيست القريب من جبال أغبالة، إلى فاجعة، بعد إصابة زميل لهم بطلق ناري من صديقه أردته قتيلا على الفور بمكان الحادث.

وحسب ذات المصدر، فإن الضحية البالغ من العمر 41 سنة، والمنحدر من منطقة موحا اوحمو الزياني ضواحي خنيفرة، كان في رحلة صيد رفقة بعض من أصدقاءه لصيد الحمام البري، وبسبب الضباب الكثيف الذي تعرفه المنطقة، خصوصا في ساعات الصباح الأولى، لم يتمكن من معرفة مكان تموقع بقية زملائه، ومتابعة تحركاتهم خلال رحلة الصيد، قبل أن يطلق أحد مرافقيه أعيرة نارية طائشة أصابته على مستوى الرأس مباشرة.

وأضافت مصادرنا، أنه جرى نقل جثة الضحية عبر سيارة الأموات نحو قسم الأموات التابع للمستشفى الجهوي ببني ملال لإخضاعها لتشريح طبي بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية، في وقت فتحت فيه السلطات المحلية ببني ملال ومصالح الدرك الملكي بالمنطقة تحقيقا عاجلا لمعرفة تفاصيل الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.