طنجة.. توقيف شخص متورط في سرقة وكالة لتحويل الأموال..

admin
قضايا وحوادث
admin7 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
طنجة.. توقيف شخص متورط في سرقة وكالة لتحويل الأموال..

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح اليوم الأربعاء 07 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال العنف من داخل وكالة لتحويل الأموال في نفس المدينة.

وقد باشرت مصالح الشرطة القضائية، مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، بتاريخ 17 يوليوز المنصرم، إجراءات معاينة سرقة تحت التهديد باستخدام السلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال بحي “الزموري” بمدينة طنجة. تمكن الجاني خلال هذه العملية من الاستيلاء على مبلغ مالي، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المكثفة إلى تحديد هويته وتوقيفه صباح اليوم.

عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز السلاح الأبيض، قناع حاجب للمعطيات التعريفية، قبعة، ألبسة، وحقيبة شخصية يشتبه في كونها استعملت في تنفيذ هذه الجريمة.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.