متأثرا بوباء كورونا ..الأسرة الأمنية بوجدة ترزأ في وفاة عميد الأمن المركزي السابق محمد اليتيم..

admin
2020-04-05T00:27:44+02:00
أخبار
admin5 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
متأثرا بوباء كورونا ..الأسرة الأمنية بوجدة ترزأ في وفاة عميد الأمن المركزي السابق محمد اليتيم..

توفي اليوم السبت 4 أبريل الحاج محمد اليتيم( 64سنة)،عميد الأمن المركزي المتقاعد، الذي كان يشغل قبل تقاعده مهمة التأديب بالمصلحة الإدارية بولاية أمن وجدة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، و الذي إضطره للخضوع لإجراءات العلاج التي تتطلبها هذه الحالة الوبائية، بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، حيث فارق الحياة اليوم متأثرا بالوقع الشديد للوباء على صحته بقسم العناية المركزة . تعازينا لأسرته وللأسرة الأمنية بولاية أمن وجدة على هذا المصاب الجلل وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • فيصلفيصل

    ان لله وانا اليه راجعون ،نسأل الله أن يغفر له ما تقدم من ذنبه ،وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة ،وأن يتغمده بجميل رحمته وعفوه اللهم امين. لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون، نسأل الله تعالى أن يرحمه ويغفر له وأن يجعل مثواه الجنة اللهم ارحم والدي وموتانا وموتى المسلمين اجمعين، للإشارة هو لم يكن عميدا مركزيا بل كان قيد حياته عميدا ممتازا مكلفا برئاسة المصلحة الولائية الإدارية بالنيابة بولاية أمن وجدة.

  • قدور سويديقدور سويدي

    وداعا الزميل محمد اليتيم خطفك منا وباء كورونا الذي صار يخطف من العالم الالاف يوميا. لقد ازال الغطاء عن ضعف الدول في هذه اليابسة. التي انشغلت خارج اطار البحث العلمي الذي أهملته اهمالا .ما سمح لفيروس لا يري بالعين المجردة ان يفتك بأبنائها فتكا. نبحث بالفتيلة والقنديل عن الدواء والمصل”التلقيح” فلا نجد شيئا. اذن مرحبا بالحراسة النظرية في منازلنا التي وضعنا فيها كورونا وهي ليست معدودة بالساعات وبالتمديد الي ان يشاء الله .

  • سلمانسلمان

    انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون