إصابات “كورونا” في صفوف العائدين من الثغرين المحتلين تثير القلق من جديد ..

admin
متابعات
admin3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إصابات “كورونا” في صفوف العائدين من الثغرين المحتلين تثير القلق من جديد ..
Spanish police control a group of about 250 Moroccan nationals residing in countries such as France and Italy, after being blocked in the city of Algeciras due to the lockdown measures taken to fight against the coronavirus spread that do not allow them to continue their journey by sea to Morocco, on March 15, 2020. - Morocco suspended air and sea links with France and Spain on March 13, 2020 as well as closing land borders with two Spanish North African enclaves to prevent the spread of coronavirus. Spain and France are among the worst-hit countries in Europe although Italy, which imposed Europe's most draconian lockdown on its 60 million citizens last week, still dominates in terms of infections from COVID-19. (Photo by Marcos Moreno / AFP)

بعد عودتهم إلى المغرب، أصيب 4 أشخاص من المغاربة العالقين بسبتة المحتلة الأربعاء بفيروس كورونا، رغم إجرائهن تحليلة الكشف عن الفيروس.

و نقلت وسائل إعلام متطابقة ، أن من ضمن 100 سيدة غادرن سبتة المحتلة الأربعاء تم اكتشاف 4 حالات إصابة بفيروس كورونا.

و ذكرت ذات المصادر ، أن المستجد يثير مخاوف من إمكانية تعليق عملية ترحيل باقي العالقين في الأيام المقبلة.

كما أشارت وسائل إعلام محلية ، إلى أن جميع المدرجين في قائمة المرحلين خضعوا الثلاثاء الماضي لفحص كورونا قبل العودة إلى ديارهم و أثبت خلوهم من المرض إلا أن الفحوصات التي أجريت لهم في المغرب أكدت إصابة 4 منهم.

و في مليلية المحتلة، التي غادرها أول أمس الأربعاء حوالي 200 شخص، تم تسجيل إصابة 14 مغربياً بفيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.