إعتقال متزوجات ومتزوجين متلبسين بالفساد داخل “أوبيرج”..

admin
قضايا وحوادث
admin4 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
  إعتقال متزوجات ومتزوجين متلبسين بالفساد داخل “أوبيرج”..

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة أزور التابعة لإقليم إفران، الأسبوع الماضي، من توقيف عشرة أشخاص متورطين في قضية تتعلق بالفساد والخيانة الزوجية والسكر العلني بدوار واكماس الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة بن صميم.

ووفق مصادر مطلعة، فقد اعتقلت عناصر الدرك الملكي 5 سيدات ثلاثة منهن متزوجات، و 5 رجال متزوجين، داخل “أوبيرج” تم سحب رخصه سنة 2017، ليتخصص صاحبه بعد ذلك في توفير خدمات جنسية للراغبين في ذلك ليلا.

القضية تفجرت بعد إخبارية توصلت بها مصالح الدرك الملكي، لتعمل على إشعار النيابة العامة المختصة بابتدائية أزرو، التي أعطت تعليماتها بنصب كمين المشتبه فيهم، أفضى إلى مداهمة “الأوبيرج” واعتقال نزلائه الذين تم ضبطهم في حالة تلبس بممارسة الفساد والخيانة الزوجية والسكر العلني.

هذا وقد جرى الإحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، إلى حين إستكمال باقي الأبحاث والتحريات الميدانية، المفتوحة على ضوء هذه القضية، وتقديمهم للعدالة.

يذكر أنه، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم رفقة صاحب “الأوبيرج” تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.