إعفاءات تُطيح بأربعة مُدراء مراكز جهوية للاستثمار

admin
متابعات
admin12 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إعفاءات تُطيح بأربعة مُدراء مراكز جهوية للاستثمار
2.05.2018.Rabat.Abdelouafi Laftit ministre de l'Intérieur et Noureddine Boutayeb ministre délégué auprès du ministre de l'Intérieur lors d’une réunion élargie consacrée au suivi de la situation d’approvisionnement et des prix des produits de base.notant qu’un numéro de téléphone national sera mis en place pour recevoir d’éventuelles plaintes des commerçants et des consommateurs concernant notamment les prix et l’approvisionnement.mounir Mehimdate/hespress

مسّت  إعفاءات مهمة أربعة مدراء لمراكز جهوية للاستثمار من أصل 12 مركزا جهويا، بعدما وقع وزير الداخلية عبد الوافي الفتيت، بشكل رسمي، على قرار إعفائهم.

وهمت هذه الإعفاءات على الخصوص مدراء المراكز الجهوية للاستثمار لكل من جهات الرباط سلا القنيطرة، الدار البيضاء سطات، طنجة الحسيمة تطوان ومراكش آسفي،. و جاءت هذه الإعفاءات في إطار دعوة الملك محمد السادس للبحث عن أطر وكفاءات جديدة، وتوظيفها في مجموعة من مناصب المسؤولية، منها على الخصوص المراكز الجهوية للاستثمار التي سبق للملك محمد السادس أن خصها قبل سنتين بخطاب انتقد من خلاله آداءها، مستثنيا في ذلك مركزا أو مركزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • وجديوجدي

    الحمد لله اللي مطاحش مدير وجدة لانه مشغول بكثرت الاستثمارات
    الجهة الشرقية احسن جهة اقتصاديا تبارك الله معامل كبيرة وبالاخص عندنا والي عبقري لم يسبق ان عرفت الجهة مثله

  • قدور سويديقدور سويدي

    مزيان. اخص اعفاءات اخري في بعض ااقطاعات التي تعشش فيها الفساد. او إحالة بعض الرموز فيها عاي العدالة. انئذ نكون قد حققنا جزء من ربط المسؤولية بالمحاسبة . اما بدن ذلك كان شيئا لم يقع……