إقليم الناظور..توقيف متورّطين في السرقة بمفاتيح مزوّرة..

admin
قضايا وحوادث
admin19 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إقليم الناظور..توقيف متورّطين في السرقة بمفاتيح مزوّرة..

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية بمدينة الناظور على النيابة العامة المختصّة 7 أشخاص؛ من بينهم قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلّق بالسرقة باستعمال مفاتيح مزوّرة والابتزاز وإخفاء المسروق.

وحسب مصدر موثوق، فقد مكّنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هوية اثنين من المشتبه بهم وتوقيفهما بعدما أقدما على سرقة ثلاثة أجهزة لصناعة المفاتيح من داخل محل تجاري بمدينة الناظور، قبل أن يعمد أحدهما إلى ربط الاتصال بصاحب المحل ومطالبته بمبلغ مالي مقابل إعادة إحدى هذه الآلات.

وقادت الأبحاث والتحريات المنجزة إلى توقيف أربعة أشخاص آخرين بكل من الناظور وجرسيف للاشتباه في تورطهم في شراء وإخفاء المسروقات وعدم التبليغ عن هذه الواقعة، على الرغم من العلم بحدوثها؛ فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة من إعادة جميع الأجهزة موضوع السرقة.

وقد جرى الاحتفاظ بأربعة من المشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية؛ فيما أخضِع باقي الموقوفين للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن تتم إحالتهم جميعا على العدالة صباح أول أمس الثلاثاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.