اتصالات المغرب بوجدة..تدني صبيب الانترنيت وضعف الخدمات وعدم الإكتراث بشكايات الزبناء..

admin
2024-01-06T23:17:35+01:00
أخبار
admin6 يناير 2024آخر تحديث : منذ 9 أشهر
اتصالات المغرب بوجدة..تدني صبيب الانترنيت وضعف الخدمات وعدم الإكتراث بشكايات الزبناء..

تسود حالة من الغضب و التذمر والامتعاض وسط  الكثير من زبناء اتصالات المغرب بمدينة وجدة ، نتيجة تدني مستوى الخدمات ، وضعف صبيب الانترنت وغياب خدمات صيانة الخطوط الهاتفية، وعدم الاكتراث بشكايات المواطنين…

الشكايات المتتالية من الزبناء لمراكز النداء التابعة للشركة  واسترسال المراسلات بالوكالات التجارية و الادارة التقنية، (قد تستغرق الشكاية الشهر والشهرين) ، دون جدوى، لتبقى الحالة كما  هي عليه خصوصا وان الوضع يظل متعثرا في غياب حل ملموس يخفف من معاناة الزبناء للابقاء على حقهم من هذه الخدمة المؤداة عنها شهريا.
للاشارة فبعض ضحايا هذه الشركة تقدموا بشكاياتهم و التي طالبوا من خلالها برفع الصبيب الخاص بهم و من تم تسوية الوضع و ذلك مقابل الزيادة في فاتورة الصبيب الجديد، الا ان هذا الاجراء و بالرغم من ذلك، فالحالة استمرت عما كانت عليه من قبل.
فواتير مؤداة شهريا و التزام بالاداء مقابل خدمات رديئة بضعف صبيب الانترنت لشركة اتصالات المغرب، ارغم العديد من الزبناء بفسخ عقودهم معها والبحث عن شركات أخرى تحترم الزبناء(أرض الله واسعة) وذلك نظرا لعدم وفاء شركة اتصالات المغرب بالتزاماتها و تدهور قيمة منتوجاتها   وخدماتها، بالرغم من التكلفة المالية الزائدة. في حين اختار بعضهم التوجه إلى القضاء بعد اجراء خبرة تقنية حول صبيب الانترنت الضعيف و تحديد الأضرار التي تلحق بهم من جراء ذلك، على اعتبار وجود عقد تجاري يضبط التزامات الطرفين. ولنا عودة لهذا الموضوع لاحقا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • سعيدسعيد

    شركة كلها اعطاب وثقوب همها الربح والخدمة في خبر كان ..الا تستحيون

  • لمحمديلمحمدي

    انه الاستهثار بعينه من قبل هذه الشركة التي تسلب وتسرق وتاخذ بدون ان تعطي الزبون حقه ..فهل يعقل ان يتستمر العطب لشهور ولا من يصلح ..أين جمعيات وهيات حقوق المستهلك؟؟؟

  • زبون متدمرزبون متدمر

    فعلا المشتركون متدمرون من خدمات الشركة المعنية لا من يسمع ولا من يجيب ..يفسدون ولا يصلحون همهم الربح وانهاك جيوب المواطنون … شركة تزيد في غلغلة ازمة المواطن..

  • زبون متدمرزبون متدمر

    تدمر كبير من قبل الزبناء .. شركه لا تسمع و لاتجيب همها الربح وانهاك جيب المواطنين ..