اتصالات المغرب بوجدة..ضعف الخدمات وعدم الاكتراث بشكايات المواطنين..أين أحيزون ممّا يقع؟

admin
2024-03-24T23:20:48+01:00
شكاوى المواطنين
admin24 مارس 2024آخر تحديث : منذ 8 أشهر
اتصالات المغرب بوجدة..ضعف الخدمات وعدم الاكتراث بشكايات المواطنين..أين أحيزون ممّا يقع؟

تسود حالة من الغضب و التذمر والامتعاض وسط  الكثير من زبناء اتصالات المغرب بمدينة وجدة ، نتيجة تدني مستوى الخدمات ، غياب خدمات صيانة الخطوط الهاتفية، وعدم الاكتراث بشكايات المواطنين ( وقد تناولت جريدتنا الالكترونية “رسبريس” هذا الموضوع لكن من دون جدوى)…

الشكايات المتتالية من الزبناء لمراكز النداء التابعة للشركة  واسترسال المراسلات بالوكالات التجارية و الادارة التقنية، اياما واسابيع، دون جدوى، لتبقى الحالة كما  هي عليه خصوصا وان الوضع يظل متعثرا في غياب حل ملموس يخفف من معاناة الزبناء للابقاء على حقهم من هذه الخدمة المؤداة عنها شهريا.
للاشارة فبعض ضحايا هذه الشركة تقدموا بشكاياتهم و التي طالبوا من خلالها برفع الصبيب الخاص بهم و من تم تسوية الوضع و ذلك مقابل الزيادة في فاتورة الصبيب الجديد، الا ان هذا الاجراء و بالرغم من ذلك، فالحالة استمرت عما كانت عليه من قبل. شكايات أخرى مرتبطة بانقطاع الصبيب بالمطلق منذ عدّة أيام على مستوى حي الفتح بوجدة – على سبيل المثال لا الحصر- حيث يتمّ مواجهة شكايات الزبناء المشتكين بمتلازمة ( ما جاوكومش صافي أقطعو رحنا سجلنا شكايتكم غدي ايجيوكوم حالا) إنها ملهاة لا حدود لها يتجرّع مرارتها الكثير من زبناء هذه الشركة التي تعرف جيّدا كيف تضحك على ذقون الزبناء، في حين اختار الكثير من الزبناء طريق فسخ عقدتهم مع هذه الشركة ، والبحث عن شركات أخرى تحترم الزبناء(أرض الله واسعة) وذلك نظرا لعدم وفاء شركة اتصالات المغرب بالتزاماتها و تدهور قيمة منتوجاتها  وخدماتها، والانقطاع المتكرر للصبيب في الكثير من أحياء المدينة، بالرغم من التكلفة المالية الزائدة. في حين اختار بعضهم التوجه إلى القضاء بعد اجراء خبرة تقنية حول صبيب الانترنت الضعيف و تحديد الأضرار التي تلحق بهم من جراء ذلك، على اعتبار وجود عقد تجاري يضبط التزامات الطرفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • DroitDroit

    Hhhh !!!! Et ce qui fait rire encore c’est le message parvenu de I.A.M ** une attention particulière sera portée à votre demande **. A vrai dire , je dirai à Maroc Télé comme ** une insouciance ou une incurie sera portée à votre demande. ** . Mettez svp les mots à leur place convenable !!! Avant d ‘envoyer un message à vos clients .

  • FleurFleur

    À MarocTélécom la question suivante : le client est il réellement roi ? Est ce nos désirs sont éc outés et bien satisfait s . En tant que cliente je dois repartir heureuse pour devenir fidèle mais malheureusement la fidélisation du client est loin de votre compétence visée !!!!!! Ça si vous vous attachez encore à des valeurs

  • OujdiyaOujdiya

    ‘L’affaire * réclamation client perdure , néanmoins la grande entreprise MarocTélécom s ‘en

    Tête obstinément. Peu importe le client, elle s en. Fiche carrém ent!!!!! . Ou sont les s
    ? compétences comportementales surlesquelle s misent de nombreuses sociétés connues ??????

  • CitoyenCitoyen

    مقال أصاب الهدف، و وصف بشكل صادق معاناة ساكنة لازاري الفتح ، ووبالضبط تجزئة حدائق لازاري. و نحن ننتظر بطل فيلم Maroc telecom ليخلص الساكنة من وحل دام قرابة أسبو ع بالرغم من أمطار الشكايات المتهاطلة على الوكالات.