اعتقال رئيس جماعة وموظفة بقسم التعمير متلبسين بتلقى رشوة

admin
قضايا وحوادث
admin2 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اعتقال رئيس جماعة وموظفة بقسم التعمير متلبسين بتلقى رشوة

أوقفت عناصر الدرك الملكي بعد ظهر اليوم الأربعاء 30 غشت الجاري، رضوان عمار رئيس جماعة حربيل تامنصورت وموظفة بقسم التعمير في نفس الجماعة، للاشتباه بتورطهما في قضية تتعلق بالارتشاء.

وقال محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام في تدوينة على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي أن اعتقال رئيس جماعة حربيل التابعة ترابيا لعمالة مراكش وموظفة بذات الجماعة في عملية رشوة، تم بعد اتصال المشتكي بالرقم الأخضر للتبليغ عن جرائم الفساد والرشوة، وجاء ذلك بعدما تقدم المشتكي الى الجماعة المذكورة للحصول على رخصة اقتصادية ليطلب منه الرئيس بوساطة من الموظفة مبلغ 5000 درهم .مضيفا أنه وعلى اثراتصال المشتكي بالرقم الأخضر برئاسة النيابة العامة أحيلت المسطرة من طرف الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش على المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش الذي عمل على إيقاف المشتبه فيه والموظفة في انتظار استكمال إجراءات البحث وإحالة القضية على الجهة القضائية المختصة لمحاكمتهما طبقا للقانون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.