التحالف بين حزبي”المصباح” و “الجرار” يطيح برؤساء لجان استراتيجية بمجلس جماعة وجدة!

admin
متابعات
admin10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
التحالف بين حزبي”المصباح” و “الجرار” يطيح برؤساء لجان استراتيجية بمجلس جماعة وجدة!

شكلت الدورة الاستثنائية لجماعة وجدة، المنعقدة أمس الثلاثاء، صدمة قوية لدى  فصيل المستشارين المنشقين عن حزب الاصالة والمعاصرة، إذ تمت إقالتهم من رئاسة 5 لجان، كانوا قد انتخبوا على رأسها أثناء تشكيل المجلس الذي يرأسه ، عمر احجير المنتمي إلى حزب الإستقلال .

وذكرت مصادر لمطلعة أن إقالة رؤساء اللجان الخمسة، تم من خلال تحالف قوي نسج خيوطه أعضاء بالمجلس ينتمون إلى حزبي الاصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية، وهو التحالف الذي أثار انقساما كبيرا في صفوف “بيجيدي”.

للإشارة فإن الدورة المذكورة عرفت إهتماما كبيرا من قبل ساكنة مدينة الالفية، تغيب عنها رئيس جماعة وجدة، عمر أحجيرة، و5 أعضاء آخرين ينتمون إلى حزب الاستقلال، مفضلين حضور أشغال الجلسة الافتتاحية للدورة الاولى لجامعة الشباب الافريقي بالمغرب المنظمة من قبل وزارة الهجرة بتعاون مع جامعة محمد الأول .

وتجدر الاشارة إلى أن إقالة رؤساء اللجان، جاء بعد أن دعا منتمون إلى حزبي الاصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية، إلى عقد دورة استثنائية، الهدف من ورائها سحب البساط من تحت أقدام رؤساء اللجان، وإعادة انتخاب رؤسائها، بعد تمكنهم من جمع 33 توقيعا طبقا للقانون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • ملاحظ .ملاحظ .

    مسكين هذا الرايس راها تالفالو الجرية . راه يتهلا غير في الاستقلاليين والاستقلاليات . عرف راسوا غادي غادي لا خير ايديروا . سيعاقب لا محالة . وعندما ينتقل الكرسي الى حزب ثاني سيدفعوا الثمن من هم الان على راس التسيير ولو كانوا غير مؤهلين . اما عن التحلفات المشار اليها في المقال فاقول اش ايدير الميت بين ايدي غسالوا . لوجادة عاقول من الان فصعدا مكان غير اغراس اغراس . ستمنح التفوق للحمامة ليسير المجلس باغلبية مريحة وسيتغير وجه المدينة ولم تعد مدينة تعمها الفوضى كما هو واضح للعيان . اما ما يراج فنحن ننتظر كلمة القضاء والحكم النهائي ولا اعتقد ان قاضي الاستئناف قد اخطئ في النطق بالحكم في النازلة التي اصبحت حديث الخاص والعام في وجدة وخارج وجدة … غير الله يستر وخلاص . يمكن شي دعوة انتاع شي مظلوم من قال .

  • حياةحياة

    هاذ المصباح مسكين تلفاتله الجريا معنده لا دين لا ملة يتحالف حتى مع الشيطان من أجل مصالحه مصباح كيضوي غي على راسه