الحموشي يأمر بإعادة هيكلة فرق التدخل السريع بوجدة ومكناس..

admin
متابعات
admin27 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الحموشي يأمر بإعادة هيكلة فرق التدخل السريع بوجدة ومكناس..

ذكرت مصادر اعلامية  أن المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي أصدر قرارا يقضي بإعادة هيكلة فرق التدخل السريع بكل من مدن وجدة ومكناس، وتنظيمها في إطار فرق جديدة لحماية المنشآت الحساسة.

وحسب  ذات المصدر ، فسيعهد إلى الفرق الجديدة، على غرار تلك التي تم تعميمها على الصعيد الوطني، مهمة تأمين المباني ذات الحساسية العالية والمصالح الأجنبية بهذه المدن، فضلا عن العمل على تعزيز الوحدات الميدانية لمنظومة “حذر” المكلفة بالوقاية من مخاطر الجرائم الإرهابية، وكذا المساهمة بشكل مباشر وفعلي في العمليات النظامية الكبرى التي تروم حماية الأمن والنظام العامين.

وتأتي هذه الخطوة المهمة في ظل تنامي الإجرام والسرقة واعتراض السبيل ، الذي أصبح موضوع العديد من الشكايات، خاصة عمال الحراسة والنظافة وعمال الحي الصناعي وووالذين يتعرضون لإعتداءات متكررة خلال أوقات متقدمة من صباح كل يوم من طرف عصابات وأشخاص مدججين بالسيوف والأسلحة البيضاء. اذن ما أقدم عليه الحموشي، سيخفف لامحالة من خوف وهلع المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.