الحموشي يقرر تعيّين أسماء جديدة في عدد من مناصب المسؤولية جلّها بجهة الشرق.. ‎

admin
2020-09-03T16:35:36+02:00
أخبار
admin3 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الحموشي يقرر تعيّين أسماء جديدة في عدد من مناصب المسؤولية جلّها بجهة الشرق.. ‎

أشرت المديرية العام للأمن الوطني، على مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني في مدن الناظور وطنجة ووجدة ومكناس وابن سليمان وبرشيد والسعيدية.

وتأتي هذه التعينات في إطار دينامية داخلية مستدامة، تهدف إلى الاستعانة بكفاءات أمنية متمرسة قادرة على ضمان أمن المواطن وسلامة ممتلكاته، ومجندة لحمايته وتيسير ولوجه إلى خدمات المرفق العام الشرطي.

وشملت التعيينات الجديدة التي صادق عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، 7 مناصب في مختلف مستويات المسؤولية، من بينها نائب رئيس للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، ورئيس للمفوضية الخاصة بـ”طنجة مارينا باي”.

كما همّت التعيينات الأخيرة أيضا تعيين رئيسين للقيادة العليا للهيئة الحضرية بولايتي أمن وجدة ومكناس، بالإضافة إلى تعيين ثلاثة رؤساء للهيئة الحضرية بمدن ابن سليمان وبرشيد والسعيدية.

وتم الحرص في الترشح والتعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، تقول المديرية، على اختيار كفاءات من الجيل الجديد من المسؤولين الأمنيين، ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية؛ وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.