السقوط المدوي للقسم الثاني .. فريق المولودية يحصد الخزي والعار أمام  فريق الرجاء الرياضي..

admin
2024-06-15T01:03:04+02:00
رياضة
admin15 يونيو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
السقوط المدوي للقسم الثاني .. فريق المولودية يحصد الخزي والعار أمام  فريق الرجاء الرياضي..

توج فريق الرجاء الرياضي، بلقب البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024، وذلك عقب فوزه على مضيفه مولودية وجدة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، برسم منافسات الدورة الـ30 والأخيرة.

وسجل أهداف الرجاء، كل من عبد الله خفيفي (د 34)، ويسري بوزوق (د 45 ض ج، و64 ض ج).

ولحساب نفس الدورة، فاز الجيش الملكي على ضيفه الفتح الرياضي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وسجل هدفي الجيش الملكي لامين دياكيتي (59 ض ج)، ويوسف عربيدي (د 90).

وأنهى الرجاء الرياضي منافسات البطولة في المركز الأول برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مطارده المباشر الجيش الملكي (71 نقطة).

وقد تأكّد للمتتبعين أن  فريق المولودية  أصبح فريقا ضعيفا ولا يستحقّ حتى القسم الثالث أو فرق الأحياء، إنه العبث في التدبير والتسيير وفي الميدان.

مدينة وجدة  يجب أن تطوي صفحة المولودية  بشكلها الحالي وتبحث عن بدائل كروية، لأنه لا يُعقل أن فريقا عريقا أصبح يجترّ الهزائم والخيبات منذ عدّة مواسم، هذا الفريق أصبح فريقا يجترّ موته . الذي تحقّق اليوم . لذلك فإكراما للميّت دفنه والسلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.