تفاصيل .. برنامج استثنائي لنقل 7500 مشجّع مغربي لمتابعة مباريات “كان” مصر

admin
رياضة
admin15 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
تفاصيل .. برنامج استثنائي لنقل 7500 مشجّع مغربي لمتابعة مباريات “كان” مصر

بمناسبة مشاركة “أسود الأطلس” في الدورة الـ 32 لكأس أفريقيا للأمم، التي ستجرى أطوارها بمصر، مابين 21 يونيو 19 يوليو ، وقع كل من رشيد الطالب العلمي وزير الشباب والرياضة وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعبد الحميد عدو رئيس الخطوط الملكية المغربية اتفاقية شراكة من أجل وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين الدار البيضاء والقاهرة، يمكن مشجعي المنتخب المغربي من حضور المباريات وتشجيع المنتخب الوطني.

وستبرمج الخطوط الملكية المغربية، وفق هذا البرنامج، أكثر من 82 رحلة خلال الدور الأول لهذه التظاهرة، ما بين 23 يونيو وأول يوليو، لتمكن أكثر من 7500 مشجع من مساندة أسود الأطلس بمصر.

كما ستبرمج الخطوط الملكية المغربية أكثر من 54 رحلة إضافية، تدعم الرحلات المنتظمة المبرمجة خلال هذه الفترة بين الدار البيضاء والقاهرة وعددها 18. وستوفر الشركة المغربية هذه الرحلات الإضافية بسعرين قارين شاملين لكل الرسوم (ذهابا وايابا). فبالنسبة للرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها، يتم تسويقها بتعرفة قارة: 3000 درهم ، شاملة لكل الرسوم. أما الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة، فستعرض بتعرفة قارة: 4000 درهم ، شاملة لكل الرسوم.

ومن المنتظر أن يشرع في تسويق هذا العرض ابتداء من السبت، من خلال قنوات التسويق الخاصة بالخطوط الملكية المغربية (الوكالات التجارية والموقع الإلكتروني ومراكز النداء) وكذا من خلال الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • ابوعليابوعلي

    يعني حتى المواطن مساهم في التبذير اوعاجبو حالو

  • مواطنمواطن

    3000×7500=22500000
    جوج مليار ومأتين وخمسون مليون سنتيم والله الى حرام والنتيجة مهزلة مسبقا