السلطات تحقق في “كاستينغ” لممثلين إباحيين

admin
2019-07-01T12:29:31+02:00
قضايا وحوادث
admin1 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
السلطات تحقق في “كاستينغ” لممثلين إباحيين

في اطار ما اثاره  خبر “كاستينغ” إنتاج الأفلام “البورنوغرافية” ، باشرت السلطات المحلية تحقيقاتها للوصول إلى الجهة التي تقف وراء هذا الاعلان المثير وكذا المؤسسة الفندقية المرتقب أن تحتضن هذه المسابقة المفترضة.

وكشف مسؤول رفيع المستوى بولاية جهة مراكش آسفي أن سلطات المدينة تجري تحريات في الموضوع، موضحا أن هناك صعوبات تعترض تحقيقات رجال السلطة المحلية.

واستدل المصدر على ذلك بأنه لا يوجد بالمدينة أي فندق يحمل الاسم نفسه الوارد في الإعلان، وإن كانت هناك منطقة سياحية تحمل اسم النخيل، وهي المنطقة التي تركزت التحريات على فنادقها، حيث تأكد للسلطات عدم احتضانها أي “كاستينغ” إباحي في الشهور الماضية، وعدم اعتزام أي جهة تنظيمية داخلها خلال الفترة المشار إليها في الإعلان المثير للجدل الذي تم نشره على تطبيق “أنستغرام”، وفق مأوردته يومية “أخبار اليوم”..

وكانت شركة تطلق على نفسها إسم “هوم هاوس” لانتاج الأفلام “البورنوغرافية”، أعلنت عن تنظيم “كاستينغ”، لاختيار ممثلين، ذكورا وإناثا، للمشاركة في أفلام جنسية بأحد الفنادق المشهورة بمراكش..

وحسب الإعلان نفسه فإن شركة “هوم هاوس” لصناعة الأفلام الجنسية تبحث عن ممثلين للمشاركة في فيلم جنسي جديد مدته 12 دقيقة و 50 ثانية، مشيرا إلى أن المرشحين سيخضعون إلى “كاستينغ”، داخل فندق معروف بمراكش، مقابل حصولهم على مبالغ مالية مغرية حددتها في 8000 آلاف درهم للذكور، و12 آلاف درهم للفتيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.