الشابة المغربية الممنوعة من دخول الأردن بسبب سنها تتحدى السفير الأردني وتفند أقاويله..

admin
2019-01-26T14:55:21+01:00
قضايا وحوادث
admin26 يناير 2019آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الشابة المغربية الممنوعة من دخول الأردن بسبب سنها تتحدى السفير الأردني وتفند أقاويله..

بسرعة قصوى ردت  الشابة المغربية مونية السملالي على الخرجة الإعلامية الأخيرة للسفير الأردني بالرباط عبر وكالة المغرب العربي للأنباء  والتي أكد فيها  أنه لا وجود لأي قرار من حكومة بلاده يقضي بمنع المغربيات البالغات من العمر أقل من 35 سنة من السفر إلى الأردن بدون وجود محرم، معتبرا ما تناقلته وسائل الإعلام مجرد أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة.الشابة المغربية .

الشابة المغربية التي فجرت الموضوع  أكدت عبر تدوينة” فيسبوكية “لها  أن العشرات من المواقع الإخبارية الأردنية والعالمية سبق لها وأن أشارت إلى قرار منع الشابات المغربيات والتونسيات من دخول الأردن بدون مرافق، مضيفة أنها توصلت بمئات الرسائل من مغربيات وقع لهن نفس المشكل وتعرضن للتمييز النوعي والإهانات اللفظية من قبل موظفي السفارة الأردنية.

وشددت السملالي على أنها تقدمت بطلب رسمي للقاء السفير الأردني من أجل مواجهته بما لديها من أدلة إلا أنه لم يرد على طلبها رغم محاولاتها المتكررة. ترى من نصدق الشابة المغربية أم سعادة السفير؟.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.