الشارع الناظوري يهتز ..شاب ينتمي الى عائلة ثرية يغتصب 7 تلميذات قاصرات ويتسبب في افتضاض بكارتهن ويقوم بتصويرهن بغاية ابتزازهن

admin
2019-04-05T01:36:27+02:00
قضايا وحوادث
admin5 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الشارع الناظوري يهتز ..شاب ينتمي الى عائلة ثرية يغتصب 7 تلميذات قاصرات ويتسبب في افتضاض بكارتهن ويقوم بتصويرهن بغاية ابتزازهن

اهتز الشارع الناظوري عامة و جماعة أركمان المدينة الشاطئية خاصة ، في الأيام الأخيرة، على دوي اغتصاب 7 تلميذات قاصرات وافتضاض بكارتهن من طرف أحد الشباب الذي ينتمي الى عائلة ثرية بالجماعة ذاتها .

وأوضحت مصادر من عين المكان  أن المعني  بالأمر كان يقوم باستدراج التلميذات القاصرات، اللواتي  تتراوح أعمارهن بين 14 و 16 سنة، إلى أحد المنازل، بواسطة سيارته الفارهة، حيث يقوم باغتصابهن وافتضاض بكارتهن، كما يقوم بتصويرهن في أوضاع جنسية خليعة بغاية ابتزازهن .

وجرى اعتقال الشاب، ليلة الأربعاء، من طرف مصالح الدرك الملكي بسرية مركز أركمان، بعدما توصلت هذه الأخيرة  بمجموعة من الشكايات ضده من قبل عائلات الضحايا.

هذا ، و من المنتظر أن تتم احالة الموقوف على أنظار الوكيل العام للملك لذى استئنافية الناظور لتكييف مجموعة من التهم الثقيلة في حقة..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.