العبث..العثماني أمين عام حزب “البيجيدي” يدعو إلى رفع الحجر الصحي أمس.. العثماني رئيس الحكومة يدعو إلى تمديد الحجر الصحي اليوم؟!

admin
2020-05-18T18:59:15+02:00
أخبار
admin18 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
العبث..العثماني أمين عام حزب “البيجيدي” يدعو إلى رفع الحجر الصحي أمس.. العثماني رئيس الحكومة يدعو إلى تمديد الحجر الصحي اليوم؟!

رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، الذي أعلن اليوم الاثنين بالرباط، تمديد حالة الطوارئ الصحية والحجر الصحي لمدة ثلاثة أسابيع. باعتبار أن الوضعية الوبائية  لبلادنا اليوم لا تزال غير مطمئنة بالكامل من حيث معدل التكاثر واستمرار بروز بؤر عائلية وصناعية بين الفينة والأخرى في عدد من المناطق، وكذا تسجيل بعض أوجه التراخي في احترام مقتضيات الحجر الصحي، مما قد يسبب في انتكاسة لا يمكن تحملها.

لكن العثماني كزعيم لحزب“العدالة والتنمية” ، أمس  (الأحد) فقط، كان له الرأي المتناقض والموقف المختلف بالمطلق عن موقفه كرئيس للحكومة المغربية، حيث دعا إلى رفع الحجر الصحي الذي تنتهي المدة المحددة له الأربعاء، ضمن تدابير مواجهة جائحة “كورونا”.
وقالت الأمانة العامة للحزب، في بيان لها: “تؤكد الأمانة العامة على الحاجة لرفع الحجر الصحي، باعتباره ضرورة اقتصادية واجتماعية ونفسية”.
وعبرت أمانة الحزب عن ارتياحها لعدم تسجيل 6 من جهات المملكة (الـ12) حالات إصابة جديدة بالفيروس.
وتابعت أن “الحالة الوبائية في البلاد تحت السيطرة عموما، مع استمرار بعض البؤر الوبائية”.

نجزم أن هذه الحالة المرضية الفصامية يعيشها هذا الحزب منذ مدّة طويلة،لأن شعاره دائما رجل مع الحكومة ونعمها وبحبوحة ولذة عيشها، ورجل مع الشعب أي مع حريرة وبيصارة الشعب؟؟ نعم هذا الحزب تعصف به مظاهر تناقضات لا تنتهي إلا لتبدأ،و لا أدلّ على ذلك وفي ظرف أقل من 24 ساعة يتحول وينقلب هذا الحزب عن موقفه 180 درجة، وهكذا العثماني زعيم حزب العدالة والتنمية يدعو أمس إلى رفع الحجر الصحي عن المغاربة، واليوم العثماني رئيس الحكومة يدعو إلى تمديد الحجر الصحي باعتبار الوضعية الوبائية لا تزال غير مطمئنة، “إيوا إلى حاولت تفهم غدي تتصطى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 5 تعليقات

  • الرجل الطيبالرجل الطيب

    حزب كان عليه أن يكتفي بالافتاء والإصلاح والرقيات ماله ومال السياسة رونوا المغرب كامل ودفعوه الهاوية

  • HayatHayat

    حكومة العثماني أثبتت بالفعل فشلها في تطبيق حالة الطوارئ بسبب ارتباك وتراخ في التعاطي مع الجائحة

  • Nabil DadiNabil Dadi

    رئيس مسلوب القرار والإرادة
    انتهى الكلام

  • وجدي وأفتخروجدي وأفتخر

    حزب يتغير ويتلون باستمرار مثل السحلية تتغير حسب اللون الذي يوضع لها

  • مروان عبدهمروان عبده

    اطلع تاكل العنب#هبط من قالهالك😞😁