الفائزون في مسابقة أحسن كبسولة تحسيسية حول المشاركة المواطنة للنساء والشباب..

admin
متابعات
admin26 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الفائزون في مسابقة أحسن كبسولة تحسيسية حول المشاركة المواطنة للنساء والشباب..

رسبريس – وكالات

جرى، يوم الخميس، خلال حفل نظم بوجدة، تتويج الطلبة الفائزين في مسابقة إعداد أحسن كبسولة (مقطع فيديو) تحسيسية حول المشاركة المواطنة للنساء والشباب.

ويتعلق الأمر بالطلبة جواد قضاض، عن كبسولة (وقتاش حتى انتي غادي تبداي)، وإلهام بلكريم، عن مقطع فيديو (وحدا من بزاف)، ثم حمزة زغيون، عن كبسولة (فين ما كنا نخلقو التغيير).

وكانت جمعية وجدة “عين غزال 2000″، وجمعية التعاون للتنمية والثقافة (أكوديك)، أطلقت، مؤخرا، هذه المسابقة المفتوحة لفائدة الطالبات والطلبة، بشراكة مع جامعة محمد الأول بوجدة.

وتم تتويج هؤلاء الطلبة الأوائل في هذه المسابقة، بعد عرض 12 مشاركة على أنظار لجنة تحكيم مكونة من أساتذة جامعيين ومتخصصين في السينما والإخراج والمسرح.

وتروم هذه الكبسولات المصورة، تعزيز المشاركة المواطنة للنساء والشباب، عبر نقل الشهادات والرسائل حول السلوكيات المواطنة لهذه الفئة داخل المجتمع.

وتندرج هذه المسابقة، في إطار مشروع “دعم تعزيز ديناميات المشاركة الديمقراطية على مستوى الجماعات الترابية، وعلى الصعيد الوطني للحد من الفوارق الاجتماعية والاقتصادية في المغرب”.

وينفذ هذا المشروع، بشراكة مع منظمة “أوكسفام” المغرب، ومنظمة حركة من أحل السلام، بدعم مالي من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي للتنمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.