المحسنة صاحبة المليار تتعرض لمحاولة نصب واحتيال في مبلغ مالي مهم ؟

admin
2019-03-05T23:23:11+01:00
قضايا وحوادث
admin5 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المحسنة صاحبة المليار تتعرض لمحاولة نصب واحتيال في مبلغ مالي مهم ؟

أفادت مصادر اعلامية  بأن عناصر الدرك الملكي بسرية سطات أوقفت ثلاثة أشخاص للاشتباه فيهم باقتراف محاولة النصب والاحتيال في حق نجية نضير، المحسنة “صاحبة المليار”، بمنطقة أولاد فارس دائرة ابن أحمد نواحي سطات.

وفي تفاصيل الحادث، أوضحت نفس المصادر أن ثلاثة أشخاص، ينحدرون من مدينتي الرباط وتطوان، قصدوا المحسنة  المذكورة من أجل طلب المساعدة المتمثلة في الحصول على مبلغ مالي حدّدوه في 50 مليون سنتيم، قصد إجراء عملية جراحية على مستوى القلب لأحد الأطفال المعوزين.

لكن دهاء و فطنت السيدة نضير لعلمية النصب دفعها للشك في جدّية طلبهم، حيث جرى التنسيق مع عناصر الدرك الملكي بسرية سطات،لإيقاف النصابين الذين اتضح انهم لا علاقة لهم بأية عملية جراحية وانما كان غرضهم اموال المحسنة .وبالتالي جرى وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، والاستماع إليهم في محاضر رسمية، في انتظار عرضهم على أنظار ممثل الحق العام للنظر في المنسوب إلى كل واحد منهم واتخاذ المتعيّن في حقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.