المديرية الجهوية لإدارة السجون وإعادة الإدماج تحتفل بذكرى تأسيسها بوجدة مستحضرة أهم محطاتها الإشعاعية

admin
2019-04-30T00:50:56+02:00
متابعات
admin30 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المديرية الجهوية لإدارة السجون وإعادة الإدماج تحتفل بذكرى تأسيسها بوجدة مستحضرة أهم محطاتها الإشعاعية

حياة جبروني

بمناسبة الذكرى الحادية عشرة، لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، نظمت المؤسسة السجنية لمدينة وجدة على غرار باقي المدن المغربية احتفالا بهيجا بهذه الذكرى صباح الاثنين  29 أبريل 2019، حضره مسؤولون من مختلف القطاعات وممثلي السلطات المحلية والأمنية والعديد من الهيئات والشخصيات المدنية والعسكرية…. تضمنت التظاهرة، برنامجا احتفاليا منظما، بفضاء المؤسسة السجنية بوجدة. انطلقت فعاليته  بأداء تحية العلم الوطني، بعدها كلمة للسيد المدير الجهوي لإدارة السجون بوجدة رحب من خلالها  بالحضور وقدم ملخصا عن التطورات التي عرفها قطاع السجون خلال إحدى عشرة سنة مضت، كما أبرز أهم محطات ومنجزات المندوبية العامة، مستحضرا التوجيهات الملكية والعمل الحكومي، من أجل النهوض بقطاع إدارة السجون وإعادة الإدماج،

منوها بالدور الفعال للمندوبية العامة في تحسين ظروف عيش السجناء واحترام كرامتهم الإنسانية اعتمادا على البرامج والمشاريع الهاذفة والتي من خلالها يتم ادماج السجين في المجتمع. وعلى هامش الاحتفاء تم عرض تقرير مفصل حول موظفي السجون، من خلالها تم  توشيح المنعم عليهم  من هذه الفئة بأوسمة ملكية وكذا تتويج الموظفين المتميزين خلال السنة، وذلك في إطار سياسة الاعتراف التي تنهجها المندوبية العامة، كما تمت بالمناسبة عملية  تكريم الموظفين المتقاعدين تثمينا لمنجزاتهم الهامة على صعيد هذه المؤسسة.

 2 - رسبريس - Respress
 4 1 - رسبريس - Respress

وهكذا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.