المكتب الوطني للسكك الحديدية يكشف عن أسعار تحفيزية مهمة بمناسبة العطلة المدرسية

admin
2020-01-19T14:22:10+01:00
متابعات
admin19 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المكتب الوطني للسكك الحديدية يكشف عن أسعار تحفيزية مهمة بمناسبة العطلة المدرسية

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، عن وضع برنامج خاص برحلات القطارات، بمناسبة العطلة المدرسية وتحسبا للاكتظاظ الذي تعرفه محطات القطارات في هذه الفترة الممتدة من الجمعة 17 إلى الاثنين 27 يناير الجاري.، من أجل ضمان سفر  زبنائه في أحسن ظروف السلامة والراحة.

وأكد المكتب، في بلاغ له، أنه عمل على تعزيز العرض على محاور الدار البيضاء – الرباط – فاس – مراكش – طنجة – وجدة – الناظور وآسفي وخريبكة، وكذا تكثيف الفرق التأطيرية التي تسهر على استقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات.

ونصح المكتب الوطني للسكك الحديدية، زبنائه، باتباع ستة قواعد للسفر بأسعار منخفضة، تشمل اقتناء التذاكر مسبقا للاستفادة من أفضل الأسعار التي تكون في حدود العدد المتوفر، والسفر في الوقت الذي يصادف السعر الأدنى، واختيار أفضل قطار خلال اليوم، واقتناء تذكرة ذهاب/إياب للاستفادة من السعر التفضيلي، وشراء التذكرة ببطاقة التخفيض المتوفرة بشبابيك المحطات.

وتابع البلاغ أن عرض التخفيضات هم تذاكر قطار “البراق” أيضا من خلال اقتناء التذاكر مسبقا، للاستفادة من العروض الخاصة بـ”البراق” بسعر 99 درهم بين الدار البيضاء / طنجة، و89 درهم بين الرباط / طنجة، و 79 درهم بين القنيطرة / طنجة، ومن تعريفة ”يالا” بـ49 درهم فقط على متن قطارات “الأطلس” التي تشمل خريبكة وآسفي، وتعريفة 29 درهم للسفر من خريبكة إلى الدار البيضاء ومن آسفي إلى ابن جرير، وتعريفة 99 درهم للسفر من الدار البيضاء والرباط وطنجة نحو جهة الشرق.

وفي سياق متصل أوضح بلاغ مكتب السكك الحديدية أن الأطفال المرافقين لعائلاتهم سيستفيدون من تخفيض بنسبة 30 في المائة في حدود 50 درهم في الدرجة الثانية، و80 درهم في الدرجة الأولى، مهما كانت الوجهة وتاريخ الاقتناء.

وختم المكتب بلاغه بدعوة زبنائه إلى الاستعلام حول مواقيت وتعريفة القطارات عبر قنوات الاتصال المتمثلة في مركز خدمة الزبناء من خلال الاتصال ب2255 (ثمن مكالمة محلية)، والإستعلام بالمحطات وعلى متن القطارات، وأيضا على الموقع الإلكتروني “www.oncf-voyages.ma”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.