الناطق الرسمي باسم الحكومة: انخفاضا ملحوظا في عدد الإصابات بكوفيد19 وفي الحالات النشطة مما يبشر ببوادر اندثار هذا الوباء بالمملكة..

admin
متابعات
admin1 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الناطق الرسمي باسم الحكومة: انخفاضا ملحوظا في عدد الإصابات بكوفيد19 وفي الحالات النشطة مما يبشر ببوادر اندثار هذا الوباء بالمملكة..

في تعليق  للناطق الرسمي باسم الحكومة سعيد أمزازي، على الانخفاض الملحوظ المسجل في عدد الإصابات بفيروس كورونا ببلادنا خلال الأسبوع الأخير، عبر الوزير متفائلا ومحذرا في الوقت ذاته بضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة في تدوينة عبر صفحته على “فيسبوك”، الحمد لله ان بلادنا تشهد في نهاية الأسبوع الثالث عشر من ظهور جائحة كوفيد ٬19 انخفاضا ملحوظا في عدد الإصابات وفي الحالات النشطة٬ مما يبشر ببوادر اندثار هذا الوباء”.

وأضاف امزازي: “كل هذا كان بفضل التزام المواطنات والمواطنين بتدابير الحجر الصحي، من جهة، ومن جهة أخرى، بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، التي أقرتها الحكومة تحت التوجيهات الاستباقية والمتبصرة لصاحب الجلالة نصره الله وأيده” يقول امزازي.

وتابع المسؤول الحكومي، نحن اليوم ملزمون، لمواجهة هذا الوباء والقضاء عليه في أقرب الآجال٬ بمواصلة هذا الانخراط الفعلي الجماعي٬ دون كلل أو ملل٬ وملزمون أيضا٬ بعدم الاستهانة به والامتثال على الوجه الأكمل وبمسؤولية٬ لحالة الطوارئ الصحية باستحضار كل وسائل الحيطة والحذر ولاسيما احترام الإجراءات الوقائية كالنظافة والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والتقيد بكل الحركات الحاجزية التي من شأنها أن تحد من تفشيه وانتشاره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.