النيابة العامة تتابع الممثلة الشهيرة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف بتهمة “التحريض على الدعارة”

admin
2019-09-20T20:27:27+02:00
قضايا وحوادث
admin20 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
النيابة العامة تتابع الممثلة الشهيرة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف بتهمة “التحريض على الدعارة”

في تطور مُثير عرفته قضية الممثلة نجاة الوافي والمخرج السينمائي سعيد خلاف، اللذان تم التحقيق معهما على إثر تقديم زوج الوافي، شكاية إلى النيابة العامة بالمحكمة الجنحية بعين السبع بالدار البيضاء، يتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية مع المخرج سعيد خلاف. وهكذا فقد أصدرت النيابة العامة قرارها أمس الخميس، بمتابعة الممثلة الوافي بجنحة التحريض على الدعارة بعد تكييفها للوقائع، وتبرئتها من تهمة “الخيانة الزوجية في حين تم اسقاط التهمة الأخيرة عن المخرج المذكور بسبب تنازل زوجته عن متابعته”.

وستتابع الممثلة نجاة الوافي بتهمة “التحريض على الدعارة” طبقا  للمادة 502 من القانون الجنائي التي تنص على: ” من قام علنا بجلب أشخاص ذكورا أو إناثا لتحريضهم على الدعارة و ذلك بواسطة إشارات أو أقوال أو كتابات أو أية وسيلة أخرى، يعاقب بالحبس من شهر واحد إلى سنة و غرامة”.

 وقد خلّفت هذه الواقعة رجّة في الوسط الفني المغربي ، بين مدافع عن الحرية الشخصية للفنانة الموقوفة، وبين من استنكر تموقعها في خندق الشبهة ، خاصة وأنها متزوجة وعلى ذمة رجل، وتم محاصرتها وتوقيفها رفقة المخرج من داخل شقة مفروشة ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.