بعد تسجيل رقم قياسي غير مسبوق في عدد الاصابات الوبائية..مدينة وجدة مرشّحة للحجر والاغلاق مرّة أخرى..

admin
2020-09-09T00:29:56+02:00
أخبار
admin9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بعد تسجيل رقم قياسي غير مسبوق في عدد الاصابات الوبائية..مدينة وجدة مرشّحة للحجر والاغلاق مرّة أخرى..

عادت أجواء القلق لتؤجّج  راحة بال ساكنة جهة الشرق بعد تسجيل رقم قياسي غير مسبوق مساء اليوم الثلاثاء، حيث سجلت الجهة 75 حالة، منها 40 بوجدة أنجاد، و14 بالناظور، و13 بفجيج، و4 ببركان، و3 بتاوريرت، وحالة واحدة بجرسيف  .

وبذلك بات الحجر الصحي والإغلاق  قاب قوسين أو أدنى من عاصمة زيري بن عطية، خاصة بعد إقدام السلطات على إغلاق عدد من الأحياء بالعديد من المدن المغربية، جراء تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا. كما شمل الإغلاق الكثير المؤسسات التعليمية.

مصادرنا تؤكد أن الرقم المسجّل اليوم، مرشّح للارتفاع بشكل كبير، خاصة مع غياب شروط الوقاية والتباعد بشوارع وأزقة المدينة، وغياب ارتداء الكمامات، والاكتضاض الذي تعرفه بوابات الكثير من الادارات والمقاطعات والأبناك ومكاتب البريد والمقاطعات.. ناهيك عن الإزدحام الذي تعرفه الكثير من المقاهي والمطاعم في غياب تام للشروط الاحترازية وشبه غياب للمراقبة وإعمال الصرامة وتطبيق القانون على الجشعين المخالفين والعابثين بأرواح الأبرياءوالمستضعفين ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.