بعد سخط عريض لآلاف الزبناء..“اتصالات المغرب” توضح أسباب اضطرابات خدمة الانترنيت..

admin
أخبار
admin25 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بعد سخط عريض لآلاف الزبناء..“اتصالات المغرب” توضح أسباب اضطرابات خدمة الانترنيت..

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب، أمس الأربعاء، أنه في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة، تم القطع الإرادي للكابل البحري (Atlas Offshore)، الذي يربط أصيلة بمرسيليا، يوم الجمعة الماضي على أن تتم إعادة تشغيله اليوم الخميس.

وأوضح بلاغ للمجموعة أنه “في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة، تم القطع الإرادي للكابل البحري (Atlas Offshore)، الذي يربط أصيلة بمرسيليا، يوم الجمعة 19 فبراير 2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25 فبراير 2021”.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه العملية تهدف إلى استباق المشاكل المؤثرة على جودة الخدمة وإلى تحسين مستوى الأداء، مشيرا إلى أنه على إثر هذه العملية، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل (Loukkos) البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية.

وأبرز أنه لوحظت في هذا الصدد بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة، تهم بالخصوص إبطاء التصفح على مواقع Facebook و Instagram وWhatsApp.

وخلص البلاغ إلى أن مجموعة اتصالات المغرب أصلحت الوضع، مساء الاثنين الماضي، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري (Atlas Offshore).

وعبرت الشركة في بلاغها عن اعتذارها عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا الأمر.

 للإشارة فإن معاناة زبناء اتصالات المغرب مع مشكلة ضعف الصبيب، أصبح أمرا شائعا ، وأكثر من ذلك فإن الزبناء ضحايا هذا العبث يواجهون بعدم الإكتراث واللامبالاة.. مما اضطر الكثير منهم إلى المغادرة إلى وجهات أخرى. .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.